عادي

أحمد مبارك: مواجهة «الصقور» صعبة

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

أكد أحمد مبارك الجنيبي، مدير فريق الشارقة، اكتمال استعدادات «الملك» لمواجهة ضيفه فريق الإمارات السبت في الجولة الرابعة والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين وأشاد بانضباط ومجهود اللاعبين في الفترة الماضية.

وقال: المباراة لن تكون سهلة على فريق الشارقة، نظراً لضغط المباريات، والجهاز الفني بقيادة المدرب كوزمين يقوم بعمل رائع ومميز في تدوير اللاعبين،ما أسهم كثيراً في المحافظة على نغمة الانتصارات في المباريات الماضية، وهدف الفريق مواصلة العطاء وتقديم الأفضل، ونعرف جيداً أن فريق نادي الإمارات الذي تعادل معنا في الدور الأول، يلعب من دون ضغوط بعد هبوطه، وكوننا نلعب مع فريق هبط لا يعني أن المهمة ستكون سهلة بل تعتبر من أصعب المواجهات.

وأضاف: من جانبنا نسعى إلى مواصلة حصد النقاط وتحقيق الفوز في كل المباريات المتبقية ونتمنى لفريقنا كل التوفيق ورسالتي للاعبين أن مثل هذه المباريات تعتبر من أصعب المباريات وتحتاج إلى أعلى درجات التركيز والجدية التي لعبت دوراً كبيراً في مبارياتنا الأخيرة.

وأكد: «تنتظرنا مواجهتين صعبتين أمام فريقين لا يلعبان تحت أي ضغوط هما الإمارات الذي ودع الأضواء، والعين المنتشي ببطولة الدوري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"