عادي
أرقام في الفن

«روز وليلى».. مسلسل من 12 حلقة يجمع يسرا ونيللي كريم

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
يسرا ونيللي كريم

القاهرة: «الخليج»

* بعد نجاح تجربة الجمع بين النجمات يسرا وغادة عادل وميّ كساب، قررت يسرا تكرار التجربة، لكن مع النجمة نيللي كريم، ليجمع بينهما مسلسل جديد بعنوان «روز وليلى» مكون من 12 حلقة، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

المسلسل يضم نخبة من نجوم ونجمات الدراما، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، وسيحمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد.

* بعد الإخفاق الذي شهده مسلسل «المشوار» الذي شاركت في بطولته دينا الشربيني أمام محمد رمضان في موسم رمضان الماضي، تنتظر الشربيني انفراجة فنية قريبة، قد تعوضها هذا الإخفاق، حيث تنتظر عرض مسلسل وفيلم جديدين خلال الفترة المقبلة، هما مسلسل «آخر دور» المكون من 12 حلقة، والذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والذي انتهت دينا من تصويره قبل رمضان الماضي، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

في الوقت نفسه تنتظر دينا عرض فيلم «يوم 13» الذي انتهت دينا من تصويره قبل نحو عامين وتم تأجيله، مشيرة إلى أن صناعه سيقومون خلال الأيام المقبلة، بعمل الدعاية اللازمة له، تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الموسم الصيفي المقبل.

* أعلن النجم تامر حسنى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه الجديد «بحبك»، مشيراً إلى أنه لم يتبق له أكثر من 5 أيام وينتهي التصوير تماماً، ويتجه بعدها إلى غرفة المونتاج لوضع اللمسات النهائية للفيلم ليكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، وطرح «برومو» دعائي مبدئي للفيلم خلال الأيام الماضية، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

فيلم «بحبك»، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، في أول تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك معه في بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

* بعد غياب عامين عن الحياة الفنية والدراما، منذ أن قدمت مسلسل «فرصة تانية» في موسم الدراما الرمضانية 2020، تعود الفنانة ياسمين صبري هذا العام، من خلال مسلسل جديد بعنوان «الشادر» المكون من 15 حلقة، والمقرر البدء في تصويره مطلع شهر يونيو/حزيران المقبل، تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشارك ياسمين في بطولته كل من، أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، محمود حافظ، وآخرين، وتجسد فيه ياسمين شخصية فتاة شعبية تعمل في «شادر السمك»، حيث تدور الأحداث في إطار شعبي داخل شادر سمك، وتستعرض حلقات بيع السمك والمزادات اليومية، كما تستعرض حكايات الصيادين الذين يتوافدون على الشادر، وكيفية ممارسة عملهم اليومي والمشاكل التي تواجههم بين ارتفاع وانخفاض الأسعار.

صبري تلقت عرضاً للمشاركة في بطولة فيلم «صقر المحروسة» أمام أحمد عز، تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، وتدور أحداثه في إطار تاريخي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"