عادي

صفقة مبابي.. «فايزة» تكشف عن عرضيّ ريال مدريد وسان جيرمان

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
ما زال مصير النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي غامضاً، في ظل التقارير المتضاربة حول بقائه في ناديه باريس سان جيرمان، أو الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ما يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد أو أي ناد آخر في صفقة انتقال حر، دون أن يحصل ناديه الفرنسي على أي مقابل مادي.
وانتقل مبابي إلى باريس سان جيرمان من موناكو الفرنسي مقابل 180 مليون يورو، عام 2018، إلا أن اللاعب رفض حتى الآن تجديد عقده رفقة بطل فرنسا، الذي تحاول إدارته بشتى الطرق الوصول إلى اتفاق معه، لتمديد العقد.
وقالت فايزة، والدة ومديرة أعمال مبابي، إن هناك اتفاقاً مع باريس سان جيرمان وريال مدريد حول نجلها، ويتعين على اللاعب الآن الاختيار بين الناديين.
وأضافت: «العرضان المقدمان من باريس سان جيرمان وريال مدريد متطابقان تقريباً، والآن حان الوقت كي يقرر مبابي، وسوف يتخذ القرار قريباً».
وتبلغ القيمة التسويقية للاعب البالغ من العمر 23 عاماً ما يقارب الـ 160 مليون يورو، بحسب موقع «ترانسفير ماركت».
ولم ينجح مبابي في التتويج مع باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو الحلم الأكبر للنادي الفرنسي، والذي دفع إدارته إلى ضم كبار نجوم العالم، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس وغيرهم.
وشارك مبابي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في 45 مباراة، أحرز خلالها 36 هدفاً وصنع 26 آخرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"