عادي
وجه بـ 35 مليون درهم مساعدات إنسانية للصومال

محمد بن زايد يتلقى تعازي رئيسي غانا والجابون في وفاة خليفة

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، اتصالين هاتفيين من نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا وعلي بونغو أونديمبا رئيس جمهورية الجابون، قدّما خلال الاتصالين تعازيهما في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وعبر رئيسا غانا والجابون عن خالص تعازيهما ومواساتهما لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منوّهين بدور الفقيد الإنساني على مستوى العالم.
من جانب آخر هنأ الرئيسان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعبّرا عن تمنياتهما لسموه بالتوفيق في قيادة الدولة إلى المزيد من التقدم والازدهار، متطلّعين إلى تعزيز التعاون والشراكات الفاعلة بين بلديهما والإمارات خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه، شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نانا أكوفو أدو، وعلي بونغو أونديمبا، على مشاعرهما الصادقة تجاهه وتجاه الإمارات وشعبها في هذا المصاب الأليم، متمنياً لهما موفور الصحة والعافية ولبلديهما وشعبيهما الصديقين دوام الاستقرار والنماء.
من جهة أخرى، وجه صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، بتقديم مساعدات إنسانية عاجلة بقيمة 35 مليون درهم، إلى دولة الصومال، لدعم جهود التنمية في هذا البلد الشقيق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"