عادي

شرطة دبي تفرج كربة 17 نزيلاً في شهر رمضان

صرفت تذاكر لـ35 آخرين
17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي

دبي: «الخليج»
تمكنت الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي بالتعاون مع فاعلي الخير والمؤسسات الخيرية، من فكّ كربة 17 نزيلاً سُجنوا في ديات شرعية وقضايا فض منازعات تجارية. كما صرفت الإدارة العامة 35 تذكرة سفر لتمكين نزلاء من العودة إلى وطنهم بعد انتهاء فترة محكومياتهم.
وقال اللواء علي محمد الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية، إن الإدارة العامة بالتعاون مع فاعلي الخير، أنهت خلال شهر رمضان المبارك، ديون 17 نزيلاً بقيمة 953 ألفاً و965 درهماً، ليتمكنوا من العودة إلى أسرهم في الشهر الفضيل، ومشاركتهم فرحة الأيام المباركة.
وأضاف: «إلى جانب من أفرجوا عنهم بعد سداد ديونهم، وفر قسم الرعاية الإنسانية في الإدارة العامة، تذاكر لعدد 35 نزيلاً، انتهت فترة محكومياتهم، وبحاجة للعودة إلى أوطانهم، بقيمة 57 ألف و220 درهماً».
وأكد اللواء الشمالي أنهم في شرطة دبي وبتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حريصون على تعزيز الشراكة مع المؤسسات الخيرية والإنسانية في الدولة، ومضاعفة الجهود لترسيخ قيم العطاء والإيثار، انطلاقاً من سعينا لمنح النزلاء فرصة أخرى ليبدؤوا حياة كريمة سوية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"