عادي

الفنانون يشيّعون سمير صبري

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
دنيا سمير غانم وزوجها

شُيع الفنان المصري سمير صبري، أمس السبت، من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ودُفن بمقابر الأسرة بالإسكندرية مسقط رأسه. وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور الجنازة. منهم: ليلى علوي، إلهام شاهين، أشرف زكي نقيب الممثلين، ميرفت أمين، نادية الجندي، داليا البحيري، محمد الغيطي، عمرو محمود ياسين، منال سلامة، المخرج عادل أديب، غادة ابراهيم، الإعلامي محمود سعد، الفنانة سميرة أحمد، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، محسن جابر، أحمد السقا، لقاء سويدان، نهال عنبر، فيفي عبده، يسرا، منير مكرم وهاني رمزي.

وتوفي صبري، أمس الأول الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 85 عاماً، تاركاً إرثاً فنياً كبيراً. وقدّم صبري خلال مسيرته الفنية الطويلة ما يزيد على 200 عمل بين السينما والمسرح والتلفزيون، تعاون فيها مع كبار الأسماء الفنية والإخراجية ومجموعة من كبار الممثلين.

وبدأ صبري حياته مذيعاً في قناة «البرنامج الأوروبي» التابعة للإذاعة المصرية، ثم انتقل إلى العمل في التمثيل. لكنه عاد إلى الحقل الإعلامي وقدّم في سبعينيات القرن الماضي واحداً من أشهر برامج التلفزيون المصري وأنجحها، وهو «النادي الدولي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"