عادي

الكرخ يبتعد عن مناطق الخطر

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة نفط الوسط ونفط البصرة
بغداد: زيدان الربيعي

فاز فريق الكرخ على ضيفه فريق أمانة بغداد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الساحر أحمد راضي» في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي الكرخ اللاعبان مناف يونس وجعفر عبيس في الدقيقتين 24و69، بينما سجل هدف أمانة بغداد الوحيد اللاعب فرحان شكور في الدقيقة 87. ليرفع الكرخ رصيده إلى 32 نقطة بالمركز السابع عشر، فيما بقي أمانة بغداد في المركز الرابع عشر، برصيد 35 نقطة.
وبهذا الفوز بدأ فريق الكرخ يبتعد عن مراكز الخطر في ترتيب بطولة الدوري، وبات أمله قوياً في البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.
وفي مباراة أخرى فاز فريق النفط على ضيفه فريق زاخو بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب دهوك.
سجل هدف المباراة الوحيد للنفط اللاعب محمود خليل في الدقيقة 18. ليرفع النفط رصيده إلى 43 نقطة ليعود إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد زاخو عند 43 نقطة في المركز الثامن.
وهذه هي الخسارة الثانية لفريق زاخو تحت إشراف مدربه السوري فراس الخطيب.
وبالنتيجة ذاتها فاز فريق الكهرباء على مستضيفه فريق الصناعة بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الصناعة في العاصمة بغداد.
سجل هدف الكهرباء الوحيد اللاعب علي جاسم في الدقيقة 43.
ونجح فريق نفط الوسط في تحقيق فوز مهم على ضيفه نفط البصرة بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الأولمبي في محافظة النجف.
وسجل هدف نفط الوسط المحترف الإيفواري فلورنت ديدر من ركلة جزاء في الدقيقة 89. ليرفع نفط الوسط رصيده إلى 61 نقطة بالمركز الثالث، فيما بقي نفط البصرة بالمركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة.
من جانب آخر، وافقت الهيئة الإدارية لنادي نوروز على عمل ممر شرفي لفريق الشرطة، قبل انطلاق مواجهتهما مساء السبت على ملعب الشعب الدولي في بغداد.
وحسم فريق الشرطة لقب الدوري العراقي قبل سبع جولات من نهايته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"