عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى رأي محمد صلاح بريال مدريد ومصير لقب «البريميرليج»

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد صلاح في تدريبات ليفربول
أكد النجم المصري محمد صلاح، تفاؤله بتعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا وفوز فريقه ليفربول على وولفرهامبتون، ليحرز «الريدز» لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
كما أكد أن ريال مدريد الإسباني الذي يواجهه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا هو الأقوى في تاريخ البطولة القارية.
وقال صلاح في حديث لقناة «بي إن سبورتس» القطرية: «متحمسون جداً لمباراة الجولة الأخيرة من البريميرليج، كل شيء ممكن أن يحدث في كرة القدم؟ أريد خسارة أو تعادل مانشستر سيتي لنحقق لقب الدوري».
واعتبر أن الكل في ليفربول متحمس ويتحدث عن المباراة، وقال: الكل متفائل، لا نملك الآن إلا التفاؤل وعلينا الفوز في مباراتنا وانتظار تعثر السيتي.
وتقام الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الأحد، ويتقدم مانشستر سيتي بفارق نقطة عن ليفربول وفوزه على أستون فيلا سيعني تتويجه باللقب للعام الثاني توالياً.
وعن مواجهة ريال مدريد: أنا سعيد بمواجهة ريال مدريد، البعض فهم بأن أمنية مواجهة الريال هي إساءة له، ولكن الحقيقة أن ريال مدريد هو أقوى فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا.
وأضاف: مباراة ريال مدريد ستكون صعبة للغاية، مدريد فاز على كل الأندية القوية في البطولة ولكن أنا متحمس لهذه المباراة، وبإذن الله نحقق الفوز.
وأكد أن ما حدث في نهائي 2018 الذي جمع ليفربول وريال مدريد وخرج وقتها مصاباً بخلع في كتفه جعله يريد مواجهته مجدداً.
وظهر محمد صلاح بحالة جيدة في تدريبات ليفربول الجمعة بعد تعرضه للإصابة في لقاء تشيلسي في نهائي كأس إنجلترا، وقد يشارك في الشوط الثاني من لقاء وولفرهامبتون الأحد ليكون أكثر جاهزية للقاء ريال مدريد في 28 مايو الحالي في باريس.
وينافس صلاح على لقب هداف «البريميرليج» حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 22 هدفاً وبفارق هدف عن الكوري الجنوبي سون هداف توتنهام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"