عادي

فوز سابع توالياً لـ«الملك».. وطبيب يحرج معلمه

23:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة الشارقة والإمارات تصوير يوسف الامير

الشارقة: عصام هجو

تابع الشارقة انتصاراته وحقق الفوز السابع توالياً بتخطيه ضيفه الإمارات بهدفين للبرازيلي كايو لوكاس(41) والأوزبكستاني اوتابيك شوكوروف(44) مقابل هدف للبرازيلي ليدييري سيلفا(12).

وشهدت المباراة طرد أحمد الشحي من الإمارات (50) وشاهين عبد الرحمن من الشارقة(75).

وبقي الشارقة وصيفاً بفارق نقطتين عن الوحدة، وستكون الجولة الختامية حاسمة لمعرفة هوية صاحب المركز الثاني للدوري، علماً ان الشارقة يحل ضيفاً على العين.

وقال المدرب الروماني كوزمين أولاريو: ملخص المباراة باختصار اننا حققنا الفوز وواصلنا النتائج الإيجابية واستطاعنا ان نحافظ على حظوظنا في المنافسة على المركز الثاني،وأحب ان اهنئ وأحيي مدرب الإمارات بدر طبيب على طريقة اللعب التي لعب بها أمامنا فقد كانت مميزة وجيدة وقد استطاع المحافظة على روح الفريق وهذا أمر إيجابي يحسب للمدرب والفريق معاً خصوصاً اذا ماوضعنا في الاعتبار أن الفريق الهابط غالباً يلعب وهو مستسلماً،أما نحن فلم نكن في أفضل مستوياتنا،وهذا حال كرة القدم حيث لا يستطيع أي فريق ان يكون على وتيرة واحدة في كل المباريات والأهم عندي اليوم اننا حصدنا النقاط الثلاث.

من جهته، قال بدر طبيب مدرب فريق نادي الإمارات: كنا نأمل في نتيجة إيجابية والخروج بنقطة على الأقل وشاهد الجميع روح وإصرار الفريق لأجل تقديم نفسه بشكل جيد أمام فريق قوي ومميز وكبير مثل الشارقة رغم تأثرنا بغيابات عديدة لأسباب مختلفة وأثناء المباراة فقدنا سيلفا بداعي الإصابة أيضاً.

يذكر أن بدر طبيب عندما صافح كوزمين قبل بداية المباراة قال عبارة «أهلا بمعلمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"