عادي

العقل المدبّر لـ«مستريحي» أسوان في قبضة الأمن المصري

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأمن المصري

القاهرة: «الخليج»
ضبطت السلطات الأمنية المصرية بعد جهود مكثفة العقل المدبّر لـ«مستريحي» أسوان، وهو صاحب النشاط الرئيسي والمخطط لكل عمليات النصب والاحتيال على الأهالي في المحافظة.
وبحسب موقع «القاهرة 24» الإخباري، فقد وردت معلومات للأجهزة الأمنية المصرية بقيام أحد الأشخاص وشهرته «زعامة» بتسلم رؤوس الماشية من المواطنين بأسلوب «الوعدة»، بقيمة مالية تجاوزت 44 مليون جنيه، وعدم الالتزام بالسداد للمواطنين في المواعيد المحددة.
وبعد التحريات الأمنية وضبط المتهم أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع والده على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وفق الموقع الإخباري.
مكالمة هاتفية تكشف المستور
وذكر الموقع أن الملقب أحمد الزعامة، أجرى مداخلة هاتفية في وقت سابق عبر برنامج حقائق وأسرار عبر قناة «صدى البلد» المصرية، وأكد أنه لم يتلق أموالاً من أهالي أسوان، موضحاً أنه كان يشتري المواشي من المواطنين ويتاجر بها ويحقق مكاسب.
وأضاف أنه سدد أكثر من 37 مليون جنيه من أصل 39 مليوناً، وأن هناك 291 محضراً بحقه، وأنه ليس هارباً من الحكومة، لكنه يغيب لجمع باقي أموال المواطنين.
واستكمل حديثه بالقول: «مرضتش ألعب اللعبة جامد غير لما أشوفها صح ولا غلط، لكن اللي لعبوا اللعبة دي داسوا على الناس الغلابة، ومصطفى البنك جمع مليارات، إزاي الحكومة سابت الناس تشتغل؟».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"