عادي

العين يتطلع إلى رصيد قياسي في «المحترفين»

3 مباريات تختتم الجولة ال25
00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
10

الشارقة: علي نجم

يسدل الستار اليوم على منافسات الجولة ال 25 بإقامة 3 مباريات، يخوض خلالها العين البطل مباراة من أجل زيادة الغلة ورفع رصيده من النقاط، بينما يلتقي شباب الأهلي مع بني ياس، ويواجه اتحاد كلباء جاره خورفكان.

ويحل العين البطل اليوم ضيفاً على عجمان في مباراة من أجل تعزيز موقعه فوق قمة الترتيب وتوسيع الفارق عن الملاحقين، بعدما كان ضمن الفوز بالدرع قبل جولتين.

ويمني العين النفس بزيادة رصيده من النقاط، حتى يحصد رقماً غير مسبوق عيناوياً على مستوى مشاركاته في المحترفين.

ويسعى العين الذي يملك حالياً 61 نقطة للفوز ورفع رصيده إلى 64 نقطة للتفوق على رقمه القياسي في عدد النقاط عندما أحرز لقب 2012-2013 برصيد 62 نقطة، علماً أن الجزيرة يملك أعلى رصيد في تاريخ الدوري ب68 نقطة في موسم 2016-2017.

كما يريد الفريق البنفسجي الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم إياباً، قبل لقاء الشارقة الأسبوع المقبل في جولة الختام، ورد التحية ل«الملك» الذي كان الفائز الوحيد على الزعيم هذا الموسم.

ويتطلع عجمان إلى استغلال الروح المعنوية العالية للاعبيه عقب فوزهم الكبير في المرحلة السابقة على الوصل 4-2، مع تطلع للفوز على الفريق البطل، وزيادة غلته بما يساعده على التقدم خطوة في جدول الترتيب.

ويخوض شباب الأهلي مباراة من أجل التعويض حين يستقبل على أرضه ضيفه بني ياس في لقاء يمثل فرصة ل«الفرسان» من أجل تلميع الصورة ورد التحية للمنافس الذي تفوق عليه ذهاباً برباعية.

ويريد «الفرسان» تثبيت موقعه في المركز الخامس الذي بات يمثل آخر طموحات الفريق قبل جولة واحدة من إسدال الستار على ختام الموسم، الذي كان موسماً للنسيان بالنسبة إلى أصحاب القمصان الحمراء.

ولن يرضى الضيف بتجرع خسارة جديدة، بعد السقوط المر الذي مني به على أرضه في المرحلة السابقة برباعية نظيفة أمام الشارقة، وهي المباراة التي أثارت غضب واستياء المدير الفني الروماني إيسايلا. وستكون مباراة اتحاد كلباء مع خورفكان فرصة جديدة أمام الفريقين من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

ويأمل الفريقان في تذوق حلاوة الانتصار، لاسيما المضيف الذي سيودع مديره الفني الأوروجوياني داسيلفا الذي أعلن نهاية رحلته مع «النمور» نهاية الموسم الحالي.

وسيحاول خورفكان خوض اللقاء بتركيز على أمل تحقيق النقاط الثلاث، وتأكيد القدرات الفنية التي يمتلكها، بعدما عرف حلاوة الفوز الغالي في المرحلة السابقة على الجزيرة ما ساعده على ضمان البقاء رسمياً في عالم الأضواء والمحترفين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"