عادي

الكويت.. ترحيل «المعلمة المتسولة» بعد اكتشاف ثروتها

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الكويت - الخليج

أبعدت الكويت معلمة من جنسية عربية مقيمة تعمل معلمة كيمياء في وزارة التربية، نتيجة ممارستها التسول، بالقرب من أحد المساجد بغرض زيادة دخلها الشهري.

وبحسب صحيفة «القبس» الكويتية، فإن المعلمة كانت تحرص على إخفاء وجهها أثناء ممارستها التسول، وقالت: إنه تم ضبطها عقب نصب كمين لها من قبل رجال الأمن، إثر ورود بلاغ بشأنها.

وبعد إلقاء القبض عليها تمت إحالتها إلى مكتب التحقيق؛ حيث تبين أنها تعمل في التدريس منذ قرابة عقدين، وتبلغ من العمر 50 عاماً.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله: «تبين عقب ضبط السيدة أنها معلمة كيمياء تعمل في وزارة التربية منذ 18 عاماً، وزوجها معلم تربية إسلامية، وأن أبناءها يدرسون بإحدى المدارس الحكومية».

وكشف التحقيق مع المعلمة، تفاصيل زعمت أنها هي السبب في ممارستها التسول؛ حيث قالت: «امتهنت التسول بسبب ظروف خاصة وأزمة مالية تمر بها»، إلا أنه تبين عدم صحة هذه الادعاءات، وفق الصحيفة.

وأوضح مصدر أمني كويتي للصحيفة أنه تبين أن المعلمة ميسورة الحال، وعلى رأس عملها، ولديها أملاك وعقارات في بلادها، وأنها احترفت مهنة التسول خاصة في شهر رمضان لزيادة دخلها، مؤكداً أنه تمت إحالتها إلى سجن الإبعاد، وترحيلها إلى بلادها نهاية الأسبوع المنصرم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"