عادي

لماذا شبه بنزيمة زميله مبابي بصديق توباك الخائن؟

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
بنزيمة غاضب من مبابي - الصورة التي نشرها بنزيمة على حسابه في «إنستجرام»

إعداد: معن خليل

عبر الفرنسي كريم بنزيمة نجم ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من تصرف زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي بالبقاء في فريقه الحالي باريس سان جيرمان وعدم الانتقال إلى ريال مدريد.

وكان بنزيمة متيقناً أن مبابي سيلعب في ريال مدريد، حيث إن زميله في المنتخب أخبره بذلك أكثر من مرة، لذلك فإن إعلان اللاعب تجديد عقده مع سان جيرمان لم يمر مرور الكرام عنده.

وعبر أكثر من لاعب من ريال مدريد عن سخطهم من ألاعيب مبابي طوال موسم كامل، حيث لطالما أعرب عن رغبته في ارتداء القميص الملكي، وجاءت الرسالة الأقسى من بنزيمة صديق مبابي، حين نشر صورة على حسابه في «إنستجرام» لمغني الراب الأمريكي توباك مع صديقه المقرب الذي خانه قبل أن يتم قتله، في إشارة إلى أن مبابي خائن كذلك.

لكن من هو توباك؟

توباك أمارو شاكور، واسمه الحقيقي كروك ليسان باريش، وكان مغني هيب هوب، وشاعراً، وممثلاً أمريكياً، ولد في هارلم في مدينة نيويورك شرقي مانهاتن.

وقد ذاع صيته بسبب أغانيه المناهضة للعنصرية وكذلك القريبة من جو الشباب وأحاسيسهم، لكنه قتل بطريقة وحشية، وقبل ذلك تعرض للخيانة من صديقه المقرب.

وتعرض توباك قبيل مقتله إلى محاولة اغتيال سنة 1994 حين كان في نيويورك يستعد لتسجيل إحدى أغانيه وكان بالاستوديو مع عدد من مغني الراب الأمريكيين ومنهم بيغي نوتوريوس بي. آي. جي. صديق توباك، والذي تم اتهامه بأنه وراء هذا العمل مع العلم أنه واحد من المقربين لتوباك.

هذه المحاولة غيرت من طبيعة توباك وجعلته أكثر ميلاً للشك والاشتباه، كما أنه قام بإصدار بعض الأغنيات التي يوجه فيها اتهامه لشخصيات واقعية، نتج عنها ما يعرف باسم حرب الراب، أو حرب الساحل الشرقي والساحل الغربي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"