عادي

ماجد حسن «حائر».. وعرضان للحسن صالح

13:03 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1
  • شباب الأهلي يفاوض شاريبروف.. وأحمد خليل يعود للدوري
  • عبد السلام كلباء مطلوب لأحد الأندية الكبيرة

دبي:علي نجم

يبدو أن «ميركاتو» الصيف لأندية دوري أدنوك للمحترفين بدأ ساخناً استعداداً للموسم الجديد، وقبل أن تطوي الأندية صفحة رحلتها في موسم 2021-2022 الذي تبقى منه جولتان فقط.

وبدأت الأندية تعد العدة بصمت، لكن بسرعة من أجل كسب ما توفر من أسماء وعناصر وضعت تحت مجهر المفاوضات المبكرة.

وسيكون ماجد حسن لاعب الوسط الدولي وشباب الأهلي محور كل الاهتمام، وسط ترقب لما سيؤول إليه مصير «المهندس» مع الفريق الذي ترعرع فيه وحقق معه العديد من الإنجازات.

ويريد «الفرسان» التمسك بمهندس وسط الميدان، لكن في الوقت نفسه فإن اللاعب تلقى العديد من العروض،وتؤكد مصادر أن اللاعب أمامه عرضان من العيار الثقيل،وسيقرر لاحقاً إن كان سيجدد لشباب الأهلي أو يرحل.

من جهته،يسعى شباب الأهلي لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد،وهو اقترب من استعادة الأوزبكي شاريبروف الذي لعب له في الموسم الماضي وتألق بشكل لافت.

وفي الأندية الأخرى،سيحاول لاعب خط وسط الوصل حسن إبراهيم حسم مصيره، بانتظار قرار إدارة النادي الأصفر، خاصة مع تقلص نسبة مشاركة اللاعب أساسياً في المباريات الأخيرة. وتلقى اللاعب عرضين في الأيام الأخيرة، وهو يأمل تحديد خياره النهائي قبل العطلة الصيفية. ويذكر أن الوصل تعاقد مع مدافع الوحدة أحمد راشد، وبدأ ورشة كبيرة للظهور بشكل جيد في الموسم المقبل. ومع اقتراب نهاية عقده مع الشارقة، ما زال اسم الظهير الدولي السابق الحسن صالح تحت دائرة الضوء، حيث أبدى «الملك» رغبته في استمرار اللاعب، بينما تلقى الأخير عرضين أحدهما من العاصمة والآخر من دبي، على أن يتخذ قراره النهائي، عقب الاجتماع المنتظر مع النادي في الأيام القادمة.

عبد السلام محمد

على الجانب الآخر، بات اسم عبد السلام محمد مدافع اتحاد كلباء مصدر اهتمام أحد الأندية الكبيرة الذي عانى بعض الصعوبات على مستوى محور الدفاع في الموسم الحالي.

ووضع النادي الكبير اسم عبد السلام في صدارة الاهتمام لسد الثغرة التي عاناها، بعدما أثبت جدارته في الدفاع عن ألوان«النمور»حتى وقع عليه الاختيار للدفاع عن ألوان منتخبنا.

أحمد خليل

يبدو أن أحمد خليل سيكون على أهبة الاستعداد للإعلان عن وجهته خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة،حيث سيعود للعب في دوري المحترفين.

ويخضع اللاعب الدولي السابق حالياً، لبرنامج إعداد وتأهيل، تحت إشراف معد بدني في أحد الأندية، وإن كان يفضل البقاء بعيداً عن الأضواء، حتى لا يثير الكثير من الجدل في الوقت الراهن.

وتم وضع اسم اللاعب على رأس تعاقدات ناد كبير يراقب تطور حالة اللاعب، وسط تقييم ثابت لحالته من قبل الجهاز الفني الذي يبحث عن الوقوف على حالته قبل اتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معه رسمياً.ويؤكد مصدر مقرب من اللاعب أن«صورة ناديه المقبل اقتربت من الظهور، وما عليكم سوى الانتظار قليلاً، حتى يحدد اللاعب هوية الفريق الذي سيدافع عن ألوانه الموسم المقبل».

يذكر أن أحمد خليل، فسخ عقده بالتراضي مع شباب الأهلي، قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية في يناير /كانون الثاني الماضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"