عادي

نوروز يهزم بطل الدوري العراقي

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعب القوة الجوية حمادي أحمد يحتفل بهدفه
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق نوروز فوزاً مهماً على الشرطة حامل لقب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.
وشهدت المباراة قيام فريق نوروز بعمل ممر شرفي لفريق الشرطة بمناسبة فوزه بلقب بطولة الدوري العراقي للمرة الخامسة في تاريخه.
سجل هدفي الشرطة، اللاعبان علي يوسف وعبد المجيد أبو بكر في الدقيقتين 9 و45. بينما تولى مهمة تسجيل أهداف نوروز الثلاثة اللاعبان اسو رستم «هدفين» في الدقيقتين 18 و74 من ركلة جزاء، ومحمد سامي في الدقيقة 45+2.
وبهذا الفوز، رفع نوروز رصيده إلى 42 نقطة ليرتقي للمركز التاسع، فيما تجمد رصيد الشرطة عند 82 نقطة في صدارة الترتيب.
وفي مباراة أخرى، استعاد فريق القوة الجوية شيئاً من تألقه بعد فوزه على ضيفه فريق أربيل بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.
سجل هدفي القوة الجوية قائد الفريق المخضرم حمادي أحمد وشريف عبد كاظم في الدقيقتين 15 و53، بينما سجل هدف أربيل الوحيد اللاعب كوسرت بايز في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
وظهر فريق القوة الجوية الذي قاده في هذه المباراة المدرب المؤقت مثنى خالد بصورة جيدة، حيث رفع رصيده إلى 58 نقطة بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد أربيل عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"