عادي
بالتعاون مع «الهلال الأحمر»

فريق طلابي يجري صيانة لمنزل أسرة متعففة

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عدد من أعضاء الفريق الطلابي خلال الإشراف على تنفيذ الصيانة

عجمان: محمد إبراهيم
نفّذ فريق الهلال الأحمر الطلابي في مدرسة الحكمة الخاصة في عجمان، الذي يضم 30 طالباً وطالبة من مختلف مراحل التعليم، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مبادرة خيرية لإجراء صيانة منزل أحد الأسر المتعففة بعجمان، من خلال التواصل مع شركة مقاولات متخصصة للقيام بتلك الأعمال.
وجاءت المبادرة في إطار مشاركة المدرسة السنوية، في جائزة عون للخدمة المجتمعية، بأعمال تطوعية خيرية ضمن مبادرتها «حكمة الخير» في شهر الخير لدعم الأسر المتعففة للعام الخامس على التوالي، حيث تنبثق منها العديد من المبادرات الفرعية، منها «جمع المصاحف» بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في حين أن عمل الخير مستمر لا ينقطع.
وأكدت عائشة سيف المطوع المديرة التنفيذية لمدارس الحكمة، أهمية الجهود والتعاون البناء المشترك بين المدرسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في دعم الحملات والمبادرات سواء التي تطلقها الهيئة أو مدارس الحكمة.
وعبرت عن فخرها واعتزازها بما يقدّمه طلبة المدرسة، ومجالس الأمهات من تفاعل إيجابي مع المبادرات الخيرية؛ إذ إن الغرس الطيب لا يطرح إلا الطيب.
وأفادت إدارة المدرسة لـ«الخليج» بأن فريق الهلال الأحمر الطلابي، قام بزيارة تفقدية لمنزل الأسرة المتعففة، ورصد إشكاليات تتطلب تدخل شركة للمقاولات لإجراء أعمال الصيانة، حيث بدأت بإصلاح سقف المنزل والسور الخارجي وأنابيب المياه، وتم تركيب جهاز تحلية قدم من أحد فاعلي الخير، وما زالت أعمال الصيانة مستمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"