عادي
هنّآه بتوليه رئاسة الدولة وتمنّيا له التوفيق في قيادة الإمارات

محمد بن زايد يتلقى التعازي بوفاة خليفة من الدبيبة وحفتر

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن زايد لدى استقباله عبدالحميد الدبيبة

تلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، التعازي في وفاة فقيد الوطن الكبير الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، من المهندس عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا الشقيقة.

كما هنّأ الدبيبة - خلال اللقاء الذين جرى في قصر الشاطئ - صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، بتوليه رئاسة دولة الإمارات. متمنياً له التوفيق في قيادة الدولة، لمواصلة مسيرتها التنموية الرائدة.

الصورة

وشكر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، رئيس حكومة الوحدة الوطنية. معرباً عن تثمينه لما عبّر عنه من مشاعر تضامن تجاه دولة الإمارات وشعبها في مصابهم. كما توجه سموّه بالشكر والامتنان، لتهنئته بانتخابه رئيساً للدولة. متمنياً لليبيا وشعبها الشقيق التوافق والسلام والتنمية.

وتلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، التعازي في وفاة فقيد الوطن الكبير الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، من المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر، القائد العام للقوات المسلحة الليبية.

الصورة

كما هنّأ المشير حفتر - خلال اللقاء الذين جرى في قصر الشاطئ - صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، بتوليه رئاسة دولة الإمارات. متمنياً له التوفيق والسداد في قيادة الدولة.

وشكر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، المشير حفتر. معرباً عن امتنانه، لما عبر عنه من مشاعر تضامن تجاه دولة الإمارات. كما توجه سموّه بالشكر لتهنئته بانتخابه رئيساً للدولة. متمنياً الخير والسلام والاستقرار لليبيا وشعبها الشقيق.

الصورة

حضر اللقاءين سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، والدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السموّ رئيس الدولة، وعلي بن حماد الشامسي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"