عادي

استقبال حافل من نادي الذيد لأبطال الرماية الخليجية

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تقديراً للرماة المشاركين في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة التي تقام حالياً بالكويت، استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الذيد وفد الرماية خلال عودته من الكويت بمطار دبي، وكان في مقدمة مستقبلي الوفد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد وسيف الجاري الكتبي المدير التنفيذي للنادي ومدرب الفريق الأول محمد سعيد الطنيجي ومدربو وإداريو النادي.

وصافح ابن هويدن الوفد من الرماة وإداري الفريق علي بن نومة الكتبي ومدرب الفريق معمر العلاف وهنأهم على الإنجاز الذي حققوه وأشاد بما حققه الرماة من تفوق بهذا المحفل في ظل التفوق الكبير الذي يبديه الرماة.

وأشاد سالم محمد بن هويدن بهذا الإنجاز ورفعهم علم الإمارات في المحافل الدولية، والذي تمثل بتحقيق عدد كبير من الميداليات، من بينها حصول اللاعب أحمد عبدالله الأميري لاعب الذيد على المركز الثاني في مسابقة المسدس 10م، واللاعب إبراهيم خليل من الذيد على المركز الثاني بندقية 10 أمتار.

وتقدم ابن هويدن بالشكر للرماة، وبارك لهم هذا الإنجاز، كما أثنى على دعم مجلس الشارقة الرياضي وحرصه على تحفيز وتمكين اللاعبين وأبناء الوطن من المشاركة وتحقيق النتائج الرياضية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"