عادي

العين يتابع انتصاراته ويصل إلى النقطة 64 القياسية

فوز شباب الأهلي وخورفكان في ختام الجولة الـ 25 للدوري
00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة العين وعجمان

واصل العين، بطل دوري أدنوك للمحترفين، سلسلة انتصاراته، بعدما حقق الفوز السابع على التوالي، على حساب مضيفه عجمان 4 ـ صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الأخير باستاد راشد بن سعيد، ضمن الجولة 25 قبل الأخيرة، وهي المرة الأولى التي يحقق فيها العين الفوز في 7 مباريات على التوالي، منذ موسم 2015- 2016.

وعزز العين، الذي حسم اللقب مبكراً في انتظار التتويج في مباراة الجولة الأخيرة، أمام ضيفه الشارقة الخميس المقبل، على استاد هزاع بن زايد، صدارته المستمرة للدوري، بعدما رفع رصيده إلى 64 نقطة، وهو أعلى رصيد له في «المحترفين».

أنهى العين الشوط الأول بأفضلية هدف سفيان رحيمي من ركلة ركنية، نفذها خوانكا، وحولها رحيمي داخل الشباك في الدقيقة 14، وهو الهدف الـ 12 لبطل الدوري من الركلات الركنية، كأكثر الفرق نجاحاً في التسجيل من الركنيات.

وعاد العين في الشوط الثاني ليعزز تقدمه بواسطة هداف الدوري لابا كودجو، في الدقيقة 60، من كرة توغل بها بنجاح داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض، قبل أن يسدد داخل المرمى، وهو الهدف الـ 26 للمهاجم التوجولي في صدارة هدافي الدوري.

وواصل لابا تألقه، بعدما أهدى كرة الهدف الثالث، من تمريرة ترجمها بنجاح أحمد برمان، ليسجل في الدقيقة 71، وهو الهدف 70 الذي يسهم لابا في تسجيله للعين في الدوري خلال 62 مباراة، بعدما سجل 58 هدفاً، مقابل 12 تمريرة حاسمة تُرجمت لأهداف.

وأكد خوانكا تفوق العين بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 86، مستفيداً من عرضية إريك من الجهة اليسرى، ترجمها بنجاح في مرمى الحارس علي الحوسني.

وفاز شباب الأهلي على ضيفه بني ياس 3-1 في استاد راشد، وكان بني ياس البادئ بالتسجيل عبر سيد خميس بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية، ليرد شباب الأهلي بإحراز ثلاثة أهداف عبر وليد عباس ويوري ودومبيا من ركلة جزاء، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، ويستقر في المركز الخامس على لائحة الترتيب، وفي المقابل تجمد رصيد بني ياس عند 30 نقطة، ليستقر في المركز التاسع.

كما فاز خورفكان على اتحاد كلباء 3-2، وسجل لخورفكان كيكوي جيسوس وإسماعيل الحمادي «هدفين»، ولكلباء سلطان عادل ومالابا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"