عادي

«ضاحية الخالدية» يبحث موضوعات اجتماعية خلال اجتماعه الخامس عشر

18:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع
الشارقة:«الخليج»
عقد مجلس ضاحية الخالدية، اجتماعه الدوري الخامس عشر، ضمن أعماله لعام 2022، برئاسة خلفان المري، رئيس المجلس وبحث عدداً موضوعات تختص بشأن الأهالي.
حضر الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس في مدينة الشارقة، محمد راشد بن جرش، نائب رئيس المجلس، والعضوان سيف المطوع، وعلي بن سيفان، وموظفو المجلس، عبدالعزيز العبدولي، وحامد الحمادي، ومن اللجنة النسائية عائشة المناعي، وهدى البناي، وشمسة جمعة.
وفي بداية الاجتماع قدم رئيس المجلس نيابة عن المجلس والأهالي، التهنئة إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حفظه الله، بتوليه رئاسة الدولة. مؤكداً أن شعب الامارات سيعمل على المضي خلف قيادته، لمواصلة الإنجازات والحفاظ على المكتسبات.
بعدها، ووفق جدول الأعمال، تم ناقش المجلس عدداً من الموضوعات الخاصة بمناطق ضاحية الخالدية، وشملت ملاحظة انتشار برادات المياه، وثلّاجات لحفظ النعمة مسبقاً. ونظر في هذه الظاهرة التي تسبب تهديداً أمنياً واجتماعياً على أهالي الضاحية، بتوافد العمالة وبعض الجنسيات.
ونظر المجلس في آلية التواصل مع الأهالي لإزالة هذه الظواهر، والتنسيق مع الجهات الخيرية لتنفيذها في الأماكن الضرورية، وذات الاحتياج، ولا تشكل قلقاً أمنياً، وعقد اجتماع تنسيقي مع الشرطة المجتمعية، خلال الأسبوع القادم.
وتباحث المجلس في تفعيل مبادرة «يلستنا» خلال الأسبوع القادم، لتعزيز التواصل بين أهالي الضاحية، و تبادل الآراء والمقترحات التي تخص المنطقة. كما ناقش مبادرات المجلس القادمة التي ستطرح في الأيام المقبلة.
وناقش عدداً من الحالات مع اللجنة النسائية وإحالتها للجهات المختصة بعد دراستها في المجلس وإعداد التقارير عنها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"