عادي

قحطان جثير مدرباً للقوة الجوية.. ورئيسه يستقيل

12:28 مساء
قراءة دقيقتين
1
قحطان جثير

بغداد: زيدان الربيعي
قدّم رئيس الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، الفريق الطيار شهاب جهاد، استقالته من رئاسة النادي، إضافة إلى أمين سر النادي محمد صوب الله، وعضو الهيئة الإدارية علي زغير.
وجاءت استقالة جاهد وصوب الله وزغير على خلفية المشاكل التي عصفت بالنادي مؤخراً، فضلاً عن تدهور نتائج فريق كرة القدم الأول، الذي يعد الواجهة الحقيقية للنادي في بطولة الدوري العراقي، وكذلك في دوري أبطال آسيا. كما كانت الأزمة المالية التي عصفت بالنادي من أسباب الاستقالة.
من جانب آخر سمّت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، قحطان جثير مدرباً لفريقها الكروي الأول في مسابقة الدوري العراقي الممتاز وبطولة كأس العراق، خلفاً للمدرب حكيم شاكر الذي تم قبول استقالته من قبل إدارة النادي.
وذكر بيان لإدارة النادي أن «الإدارة قررت تسمية المدرب قحطان جثير مدرباً للفريق الأول مع طاقمه التدريبي الذي يتألف من المساعدين: مؤيد جودي ومثنى خالد، ومدرب اللياقة البدنية أحمد جمعة، ومدرب حراس المرمى حسن هادي».
وأضاف البيان أن «جثير سيقود تدريبات فريق القوة الجوية اعتباراً من هذا اليوم الاثنين، على ملعب نادي القوة الجوية الرياضي تحضيراً لمباراة الفريق أمام النجف يوم الأربعاء، في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري الكرة الممتاز على أديم ملعب الشعب الدولي».
وتابع البيان، أن «المدرب قحطان جثير وطاقمه المساعد سيتولى الإشراف على فريق القوة الجوية في الموسم الكروي المقبل».
وبات قحطان جثير المدرب الخامس الذي يتولى مهمة تدريب فريق القوة الجوية بعد أن سبقه أحمد خلف، وراضي شنيشل، وحكيم شاكر، ومثنى خالد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"