عادي

ماجي زوجة محمد صلاح تخطف الأضواء بـ «نيولوك» في ختام الدوري الإنجليزي

15:54 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

خطفت ماجي، زوجة المصري الدولي محمد صلاح، نجم وهداف نادي ليفربول، الأضواء خلال ظهورها مع زوجها، على ملعب «أنفيلد»، في المباراة الختامية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء الأحد.

وظهرت ماجي رفقة محمد صلاح وابنتيهما «مكة» و«كيان»، بعد نهاية مباراة ليفربول وولفرهامبتون، التي انتهت لصالح الريدز 3-1، إلا أن الفوز لم يكن كافياً، حيث نجح مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه، عقب الفوز الدراماتيكي على أستون فيلا 3-2، بملعب الاتحاد.

وغرّد الكثير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إعجاباً بالصورة التي ظهرت عليها زوجة محمد صلاح، حيث بدا أنها فقدت الكثير من وزنها، إضافة إلى أناقتها الشديدة في اختيار الملابس.

وأثارت ماجي إعجاب الكثيرين في ظل تناسق اللونين الأسود والأبيض، حيث ارتدت فستاناً وبنطالاً أسود اللون، مع حجاب أبيض، وحقيبة بلون التمساح الأحمر.

وظهرت ماجي مع محمد صلاح من قبل في ختام الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد، لكنها كانت أكثر وزناً، مقارنة بظهورها الأخير مساء أمس، ما أثار إعجاب الكثيرين، حيث نجحت في خطف الأضواء من زوجات نجوم ليفربول، اللاتي شاركن مع اللاعبين مراسم ختام الدوري.

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثالثة في تاريخه.

وتساوى صلاح مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم نادي توتنهام، في رصيد الأهداف ب23 هدفاً لكل منهما، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ووضع محمد صلاح نفسه في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد تتويجه بلقب الهداف للمرة الثالثة في 5 مواسم.

وحصل صلاح على لقب الهداف في موسمي 2017- 2018، و2018 – 2019، برصيد 32 و22 هدفاً على التوالي، وسجّل 19 هدفاً في موسم 2019 – 2020، وحلّ وصيفاً للهداف هاري كين الموسم الماضي، برصيد 22 هدفاً، قبل أن يتوّج بلقب هداف الموسم الحالي مع سون هيونج مين.

كما توّج صلاح بجائزة أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي، برصيد 13 أسيست، متفوقاً على زميله في ليفربول ألكسندر أرنولد.

وتنتظر ليفربول مواجهة نارية مساء السبت المقبل أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة الفرنسية باريس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"