عادي

120 إصابة ووفاتان بانفجار أسطوانة غاز في مطعم بالخالدية

أضرار مادية بمحال تجارية وواجهات 6 بنايات
19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة أبوظبي

 أبوظبي: آية الديب
 أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للدفاع المدني الإثنين، وقوع حريق نتج عن انفجار أسطوانة غاز في مطعم بمنطقة الخالدية بأبوظبي. وأكدتا أنه وفقاً للأرقام الأولية، فقد تسبب الانفجاربوفاتين و120 إصابة، حيث أصيب 64 شخصاً بإصابات خفيفة، و56 آخرون بإصابات متوسطة.

الصورة
2

وأكدتا نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، لافتتين إلى وجود أضرار مادية بمحال تجارية، وواجهات 6 بنايات، وأن الفرق المختصة مازالت تستكمل مهامها في موقع الحادث.
وأعربتا عن خالص العزاء والمواساة إلى ذوي المتوفين، متمنيتين الشفاء العاجل للمصابين، كما دعتا الجمهور إلى استقاء المعلومات عن الحادث من المصادر الرسمية، وعدم تداول المواد الإعلامية مراعاةً لخصوصية  المصابين وذويهم ومشاعرهم.
 وكانت شرطة أبوظبي، وهيئة الدفاع المدني، أعلنتا ظهر الإثنين، تعامل فرق الشرطة والهيئة مع حريق نتج عن انفجار أسطوانة غاز في مطعم، وأخليت البناية احترازياً. كما أخليت 4 بنايات سكنية أخرى من جميع السكان بسلامة، نتيجة تأثر بعض واجهاتها من جراء الانفجار. مؤكدتين العمل على توفير مساكن مؤقتة للذين أخلوا من البنايات، إلى حين الانتهاء من تأمين البنايات بشكل كامل.

الصورة
2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"