عادي

إصابة العنق تبعد غروهي عن الاتحاد

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها حارس اتحاد جدة مارسيلو غروهي تعرضه لإصابة على مستوى العنق خلال مباراة فريقه الدورية أمام الهلال في قمة الجولة ال 27.

ويخضع الحارس البرازيلي صاحب ال34 عاماً لفحص إضافي لتحديد مدة العلاج.

وجاءت الإصابة بعد احتكاك بين غروهي وزميله زياد الصحفي في الدقيقة 42 من الشوط الأول ليستفيد الهلال ويسجل هدف التعادل قبل أن يفوز في لمباراة 3-1.

ومبدئياً سيغيب غروهي عن المباراة القادمة أمام الطائي في الجولة ال 28 بجانب مواطنه رومارينيو الذي يغيب بسبب تراكم البطاقات.

وعاش العميد ليلة حزينة الاثنين بعد الخسارة ليتأخر تتويجه باللقب بعدما فتحت أبواب الأمل للهلال حين قلص الفارق إلى ثلاث نقاط.

وابدى الروماني كوزمين مدرب الاتحاد تحسره بعد الخسارة،مشيراً إلى ان اهدار الفرص أفقد فريقه الحسم، بعكس الهلال الذي استغل ثلاث مناسبات.

وأضاف كوزمين: في بعض الحالات لا تستطيع التحكم بعقليات بعض اللاعبين.

وسيلتقي الاتحاد مع الطائي في حائل في مباراة اشعل تركي الضبعان رئيس الطائي اجواءها مبكراً عندما ألمح في تصريحات إعلامية أن الطائي قد يقلب اتجاه بوصلة الدوري.

في حين ينتظر الهلال لقاء أبها داخل قواعده، وسيتوقف الدوري بعد الجولة ال28 لمدة أسبوعين افساحاً في المجال لتجمع المنتخب السعودي في إسبانيا على هامش مواعيد يونيو/ حزيران الدولية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"