عادي

الإمارات بطلة غرب آسيا للكرة الشاطئية

00:46 صباحا
قراءة دقيقتين

توج منتخب الإمارات الوطني للكرة الشاطئية بطلاً لبطولة غرب آسيا بعد تغلبه على نظيره العُماني 3-2 في المباراة النهائية في مدينة جازان السعودية.

سجل أهداف منتخبنا الوطني اللاعبان وليد بشر وهشام منتصر«هدفين».

وهنأ علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة, رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب على لقب البطولة التي شهدت منافسات قوية بين جميع المنتخبات المشاركة، وبيّنت مدى التطور الذي تشهده اللعبة، وأبرزت مدى انتشار شعبيتها بين دول منطقة غرب آسيا والوطن العربي.

وأكد البدواوي أن فوز الأبيض بالبطولة تتويج للدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لبرامج ومسابقات كرة القدم الشاطئية،التي أفرزت لمنتخبنا الوطني عدداً من اللاعبين الموهوبين،الذين حققوا أول بطولة إقليمية في أولى مشاركة إقليمية ورسمية لهم،مشيراً إلى أن خطة تطوير نشاط كرة القدم الشاطئية مستمرة للحفاظ على المكتسبات والإنجازات التي تحققت في الفترة الحالية، ومواصلة عملية التطوير المستهدفة ضمن رؤية 2038 والوصول لمراحل تطويرية أعلى خلال الفترة القادمة.

وثمن البدواوي التزام اللاعبين وانضباطهم ومثابرتهم وحرصهم على تحقيق الإنجازات،مؤكداً أن جهودهم الكبيرة محط تقدير الجميع،منوهاً إلى أن الكرة الشاطئية تحظى بدعم كبير من مجلس إدارة الاتحاد،ولها حضور قوي في استراتيجية ورؤية 2038،وهذا يعد حافزاً مهما للمضي قدماً من أجل مواصلة مسيرة البطولات وتحقيق المزيد من الألقاب القارية والدولية.

وقال البدواوي: إن الإمارات, وبفضل دعم القيادة الرشيدة المتواصل للرياضة،أصبحت محطة ارتكاز للكرة الشاطئية الدولية بسبب بنيتها التحتية المتينة وتوافر كل أسباب النجاح لبطولاتها وممارستها،وهذا الأمر يحتم علينا بناء منتخبات متخصصة قوية تنافس أقوى منتخبات العالم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"