عادي

«الطاقة النووية» تدعم أنشطة فريق الوثبة للدراجات

21:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الحمادي وسليمان الحمادي خلال توقيع الاتفاقية

وقَّعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، اتفاقية شراكة لرعاية أنشطة فريق الوثبة للدراجات الهوائية، بهدف تحفيز ممارسة هذه الرياضة لضمان صحة وجودة حياة أفراد المجتمع.

وقع الاتفاقية المهندس محمد إبراهيم الحمادي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، وسليمان الحمادي مدير فريق الوثبة للدراجات الهوائية.

تأتي الاتفاقية في إطار حرص مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على توفير كافة سبل الحياة الصحية لفرق العمل في محطات براكة للطاقة النووية السلمية، ومواصلة نهج التواصل والتعاون لدعم كافة الفعاليات المجتمعية في الدولة، لا سيما أن محطات براكة تقود الآن أكبر الجهود لتسريع خفض البصمة الكربونية لقطاع الطاقة في الدولة وتحقيق أهداف الحياد المناخي بحلول عام 2050، الأمر الذي يسهم في ضمان مستقبل مشرق ومستدام للأجيال الحالية والقادمة.

وبموجب اتفاقية الشراكة هذه، تتولى مؤسسة الإمارات للطاقة النووية رعاية أنشطة وفعاليات فريق الوثبة للدراجات الهوائية بما فيها سباقات الدراجات الهوائية بهدف تشجيع كافة فئات المجتمع على ممارسة هذه الرياضة وتعزيز الوعي المجتمعي بأهميتها.

وسينظم فريق الوثبة للدراجات الهوائية خلال الموسم الجديد فعالية للدراجات الهوائية في موقع محطات براكة للطاقة النووية السلمية، كما سيشارك الفريق في مسابقة مفتوحة للدراجات الهوائية في منطقة الظفرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"