عادي

بيع الفيلا الأغلى في «دبي هيلز» بـ 128 مليون درهم

15:58 مساء
قراءة دقيقتين
دبي هيلز استيت
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي» عن إبرامها صفقة بقيمة 128 مليون درهم إماراتي لفيلا خاصة في «دبي هيلز غروف» في «شارع الأحلام»، مما جعلها الأعلى قيمة حتى الآن خلال هذا العام.
تمتد الفيلا الفاخرة الجديدة وغير المسكونة على قطعة أرض مساحتها 42518 قدماً مربعة بمساحة مبنية تبلغ 34113 قدماً مربعة، وتتضمن سبع غرف نوم إلى جانب غرف للتسلية والترفيه وصالة للرياضة ومنتجع صحي وسينما ومسبح وتراس خارجي، بالإضافة إلى ملعب للجولف وبحيرات، وتمتاز بتصميمها الحديث والكلاسيكي وبإطلالاتها الخلابة على وسط المدينة. وقد أدرجت الفيلا خارج السوق وتم بيعها في غضون شهر فقط من تاريخ العرض.
يتضمن «شارع الأحلام» المغلق في «مجمع دبي هيلز غروف» بمنطقة «دبي هيلز» 26 فيلا، ويعتبر من الوجهات المفضلة لسكان المدينة الأكثر ثراءً، حيث تقدر قيمة الفلل فيه حالياً بنحو 100 مليون درهم إماراتي. وقد تم بيع الفلل للمالكين بعد إنجاز المرحلة الأولى من عملية البناء، وذلك من أجل تصميمها وتأثيثها وفقاً لأذواقهم، ما ساهم في ظهور أساليب معمارية داخلية متنوعة. وقد باعت شركة «لوكسبيتات سوثبيز» فيلا تسمى «شجرة الحياة» في «دبي هيلز» خلال العام الماضي مقابل 103 ملايين درهم إماراتي.
قال رينيت شاه، كبير مستشاري العقارات العالمية في «لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال»: «من النادر حالياً العثور على فلل جديدة فخمة ومفروشة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري في سوق دبي بسبب العرض المحدود، لذا تعتبر دبي هيلز واحدة من المناطق القليلة في دبي التي تقدم فللاً جديدة وبمواصفات عالية الجودة. وقد سجلت المنطقة مبيعات تجاوزت 3 مليارات درهم خلال هذا العام، وفقاً للبيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"