عادي

جامعة دبي تحتفل بتخريج 240 طالباً وطالبة «دفعة اليوبيل الفضي»

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: الخليج
كرم حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم السابق، 240 خريجاً وخريجة من جامعة دبي الدفعة التاسعة عشرة «دفعة اليوبيل الفضي للجامعة» لحصولهم على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات، في الحفل الذي أقيم مؤخراً، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبين رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي.

حضر الحفل الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة، والدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية رئيس لجنة حفل التخرج، وعدد من المسؤولين وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والخريجين والخريجات وأولياء أمور الطلبة.

بدأت مراسم الحفل الذي أقيم بندوة الثقافة والعلوم في دبي، بدخول الخريجين إلى مسرح الندوة وعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات، ثم ألقى ماجد حمد الشامسي رئيس مجلس أمناء جامعة دبي كلمة رحب من خلالها بحسين الحمادي والحضور الكريم والخريجين وأعضاء مجلس الأمناء وأسرة الجامعة.

وقال: نحتفل بتخريج دفعة اليوبيل الفضي الدفعة 19 والتي تضم 240 طالباً وطالبة ممن أخذوا على عاتقهم مسئولية خدمة الوطن ومواكبة متطلباته من خلال جدهم واجتهادهم في أدائهم الأكاديمي وسعيهم ليكونوا جزءاً لا يتجزأ من منظومة التعليم المتطورة في دولتنا الحبيبة.

ثم قام حسين بن إبراهيم الحمادي، يرافقه ماجد حمد الشامسي، والدكتور عيسى البستكي، بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"