عادي

رادوكانو تروض نوسكوفا في موقعة بين لاعبتين واعدتين ب«فرنسا المفتوحة»

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إيما رادوكانو

باريس - رويترز

أظهرت إيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة، مثابرة كبيرة في أول مباراة لها في فرنسا المفتوحة لتفوز 6-7 و7-5 و6-1 على التشيكية الصاعدة من التصفيات ليندا نوسكوفا، في موقعة بين لاعبتين واعدتين لتبلغ الدور الثاني في رولان جاروس.

ووصلت اللاعبة البريطانية البالغ عمرها 19 عاماً إلى باريس بعد انسحابها من الدور الأول في روما، هذا الشهر، بسبب إصابة في الظهر، لكنها لم تظهر أي علامة على التعب خلال المباراة الصعبة التي استمرت ساعتين و37 دقيقة.

وقالت رادوكانو المصنفة 12 في مقابلة في الملعب «كانت معركة شرسة. أنا سعيدة بالطريقة التي قاتلت بها. قدمت ليندا مباراة قوية جداً وفي كل مرة كان يتراجع أدائي كانت تستغل الموقف وتتفوق علي».

وفي أول مواجهة تجمعها مع نوسكوفا البالغ عمرها 17 عاماً، والتي فازت بلقب فردي الناشئات في رولان جاروس، العام الماضي، والمصنفة 184 عالمياً، واجهت رادوكانو صعوبات أمام منافستها التشيكية، لكن اللاعبة البريطانية قللت الأخطاء السهلة حيث ارتكبت 25 خطأ سهلاً فقط، مقابل 54 لمنافستها نوسكوفا لتعيد نفسها للقاء بعد أن أهدرت تقدمها 2-0 و4-2 لتخسر المجموعة الأولى بعد شوط فاصل.

وفي المجموعة الثانية المتكافئة كسرت رادوكانو إرسال نوسكوفا في الشوط 12 لتعود في النتيجة.

وتقدمت رادوكانو 4-1 في المجموعة الثالثة لتصبح الأمور أكثر صعوبة على نوسكوفا التي أصبحت أصغر لاعبة سناً تصعد من التصفيات في رولان جاروس في 13 عاماً.

وستلتقي رادوكانو مع ألياكساندرا ساسنوفيتش لاعبة بيلاروسيا على مكان في الدور الثالث.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"