عادي

«كلاود فلير» تفتتح مقرها الإقليمي في دبي

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بشار بشايرة
دبي: «الخليج»
أعلنت اليوم شركة «كلاود فلير- Cloudflare» المتخصصة في تقنيات الأمن والأداء والموثوقية التي تساعد على بناء إنترنت أفضل، عن افتتاح أول مقر إقليمي لها في دبي لتعزيز أعمالها المتنامية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح الشركة في تأسيس مقرها لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في لندن، ومكاتبها في ميونيخ وباريس ولشبونة. ومن المقرر أن يساعد فريق العمل الإقليمي للشركة على زيادة أعمال العلامة التجارية واستقطاب العملاء ودعم أعمالهم، وتوظيف المواهب الجديدة من ذوي الخبرة. كما أعلنت الشركة عن تعيين بشار بشايرة أول عضو منتدب لها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا.
وقال آندي لوكهارت، رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «تُعد الإمارات العربية المتحدة مركزاً لأحد أكبر الاقتصادات في الشرق الأوسط والريادة في الابتكار في المنطقة وجميع أنحاء العالم. كما تشكل منطقة الشرق الأوسط أهمية كبيرة لعملنا نظراً للتركيبة السكانية التي يغلب عليها الشباب المهتمون بالمحتوى على الإنترنت وعلى نطاق واسع. دبي تحتضن أحد مراكز البيانات السبعة والعشرين التابعة لنا في الشرق الأوسط وتركيا».
بدوره، قال بشار بشايرة: «مع المضي قدماً نحو التحوّل الرقمي وزيادة تبني الحلول السحابية، تحتاج المؤسسات إلى إنترنت سريع وآمن وموثوق أكثر من أي وقت مضى، لخدمة عملائها وشركائها وموظفيها بكفاءة وحمايتهم على النحو الأمثل، وهو التحوّل الذي تقوده الشركة.وسنعزز هذه التقنية المبتكرة في المنطقة وبناء شبكة إنترنت أفضل لجميع أطياف المستخدمين ودعم انتشار وتطوير الاقتصادات والمجتمعات الرقمية الإقليمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"