عادي

ماكلروي يتصدر «جولة دي دبي وورلد»

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توماس يحمل كأس تولسا

اعتلى الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي صدارة الترتيب العالمي الأسبوعي لجولة «دي بي وورلد» للجولف التي تقام برعاية موانئ دبي العالمية، وذلك مع سعيه للتتويج بلقب الجولة للمرة الرابعة في مسيرته ترقباً للختام الكبير الذي يقام في دبي في شهر نوفمبر المقبل.

واستفاد ماكلروي في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية في تولسا التي اختتمت مطلع الأسبوع الجاري، ليرفع رصيده الإجمالي هذا الموسم إلى 1979.1 نقطة، متقدماً على النرويجي فيكتور هوفلاند الذي توج بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io مطلع الموسم الجاري، والذي أصبح رصيده 1953.1 نقطة.

وكان الأمريكي جاستن توماس المستفيد الأكبر هذا الأسبوع بعد حصده اللقب في تولسا، بعدما تقدم 51 خطوة دفعة واحدة، وأصبح بالمركز الثالث في الترتيب العام للجولة برصيد 1946.3 نقطة، وهو حال وصيفه ويل زالاتورس الذي جاء وصيفاً في البطولة، ليتقدم 18 مركزاً في تصنيف جولة (دي بي وورلد) ويصبح بالمركز الرابع برصيد 1,702.8 نقطة.

ويشهد الموسم الحالي لجولة «دي بي وورلد» إقامة إقامة 45 بطولة في 24 دولة مختلفة، في سباق مثير للفوز بلقب الموسم الذي يسدل الستار عليه في دبي، بإقامة بطولة جولة دي بي وورلد في عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل، ويشارك فيها بشكل حصري أفضل اللاعبين أداءً على مدار الموسم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"