عادي

ميدفيديف العائد من عملية جراحية يجتاز باجنيس في «رولان جاروس»

18:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دانييل ميدفيديف
باريس - رويترز
لم يُظهر دانييل ميدفيديف المصنف الثاني عالمياً أي مؤشرات على تأثره بالخضوع لجراحة لعلاج فتق، واستهل مشواره في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بالفوز 6-2 و6-2 و6-2 على الأرجنتيني فاكوندو باجنيس الثلاثاء.
وكان ميدفيديف بطل أمريكا المفتوحة 2021، الذي تصدر التصنيف العالمي لفترة قصيرة في وقت مبكر من الموسم الجاري، قد خاض مباراته الأولى على الأراضي الرملية في 2022 منذ أيام في جنيف بعد توقف لمدة شهرين، لكنه خسر أمام الفرنسي ريشار جاسكيه.
ولا يقدم ميدفيديف في المعتاد أفضل مستوياته على الأراضي الرملية وخسر أول أربع مباريات في مسيرته في رولان جاروس قبل بطولة العام الماضي عندما شق طريقه بنجاح إلى دور الثمانية.
وقال ميدفيديف مبتسماً بعد الانتصار: «أحب رولان جاروس خاصة بدءاً من العام الماضي. قبل ذلك لم أكن أعرف حقاً إن كنت أحبها لأني كنت أخرج يوم الأحد، بينما كانت البطولة تنطلق تقريباً يوم الإثنين».
وأضاف: «لكن الآن نحن في يوم الثلاثاء وأنا لا أزال هنا. أنا على ما يرام بعد الخضوع لجراحة، ولم أكن أتوقع أن يكون بوسعي اللعب على الأراضي الرملية، لكن بمساعدة الأطباء والمختصين، كان بوسعي الوقوف على قدمي وشاركت في مباراة على الأراضي الرملية الأسبوع الماضي، وأنا مستعد بنسبة 100 بالمئة للعب في رولان جاروس».
وسيلعب ميدفيديف في المباراة المقبلة مع ريكارداس برانكيس لاعب ليتوانيا أو الصربي لاسلو ديري على بطاقة الظهور في الدور الثالث.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"