عادي

الأمن الأردني يكشف تفاصيل مشاجرة عنيفة داخل كلية خاصة

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمان - الخليج

أصدرت مديرية الأمن العام الأردني بياناً توضيحياً حول تفاصيل ما جرى خلال فض قوات الشرطة مشاجرة طلابية واسعة، وقعت في إحدى الكليات بالعاصمة عمان بين طلبة أردنيين وطلبة من جنسية عربية.
وجاء في بيان الأمن: «أنه ورد لمديرية شرطة شمال عمان بلاغ بوجود مشاجرة داخل احدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي، إثر عقوبات فصل من الكلية بحق بعض الطلبة بسبب خلافات سابقة بينهم».
وأضاف البيان: «تم التحرك للمكان، وفور الوصول تم التعامل وباستخدام القوة المناسبة مع تجمع لعدد من الطلاب والمتجمهرين من خارج الكلية، وإنهاء التجمع ودون وقوع إصابات تذكر».
وتابع البيان: «تم ضبط ثمانية طلاب أردنيين وسبعة طلاب من جنسية عربية، شاركوا بالمشاجرة، ونقلهم للمركز الأمني لاستكمال إجراءات التحقيق وإحالتهم للقضاء».
ولفت البيان الأمني إلى أن البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي استغل تلك المشاجرة بقصد الاساءة لرجال الأمن، ومحاولة بيان أن القوة استخدمت بحق طرف دون الآخر لبث الفرقة والخلاف، وهو أمر عار من الصحة.
وختم البيان: «إن القوة الأمنية تعاملت بحيادية تامة بهدف تفريق التجمع ومنع الاحتكاك بين أطراف المشاجرة، وعملت على تفريق المتجمهرين دون النظر إلى هوياتهم، خاصة من تجمعوا خارج الكلية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"