عادي

«دناتا» تحتفل بذكرى تأسيس «ديزني لاند - باريس»

17:48 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تشترك «دناتا للسفريات» مع «ديزني لاند - باريس» لجلب سحر «ديزني» إلى دبي احتفالاً بالذكرى الثلاثين لإنشاء المنتجع العالمي. وتواصل «دناتا للسفريات» تقديم برامج عطلات للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة لتجربة سحر المنتجع الأوروبي الرائد لـ«ديزني»، الذي لا يزال يتمتع بشعبية كبيرة منذ افتتاحه في عام 1992 باسم «ديزني لاند بارك». كما تستعد، مع إعادة فرنسا فتح أبوابها أمام حركة السياحة وتخفيف القيود على السفر، لتسهيل وصول آلاف المسافرين من دولة الإمارات إلى باريس والمشاركة في احتفالات الذكرى السنوية الثلاثين لـ «ديزني لاند - باريس» هذا الصيف.
وتنظم «دناتا للسفريات» و«ديزني لاند - باريس» فعاليات في مركز «ميركاتو» للتسوق بدبي من الآن وحتى 29 مايو/ أيار الجاري، ما يوفر للعملاء تجارب فريدة لا تتكرر، بما في ذلك فرصة الفوز بعطلة عائلية مدفوعة التكاليف بالكامل في «ديزني لاند باريس».
وقالت ميره كتيت، رئيسة مبيعات التجزئة والبرامج الترفيهية في «دناتا للسفريات»: «عروضنا تناسب العائلات، وتُعدّ منتجعات ديزني في جميع أنحاء العالم من أكثر الوجهات جاذبية على الدوام للمسافرين من دولة الإمارات، الذين يستمتعون بالسفر إلى المنتجع الأول في أورلاندو ومنتجع باريس. وتشكل الاحتفالات المرتقبة بالذكرى السنوية الثلاثين لديزني لاند باريس سبباً إضافياً للزيارة هذا العام».
وأضافت: «عملنا بالتعاون الوثيق مع فريق ديزني لاند باريس لرعاية عروض خاصة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي متاحة الآن للحجز عبر الإنترنت أو في متجرنا مع برامج عطلات تناسب كل الاهتمامات والميزانيات. وندعو عملاءنا لزيارة متجر دناتا للسفريات في مركز ميركاتو للتسوق، لتجربة سحر ديزني في قلب دبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"