عادي

إدارة الجوية ترفض استقالة رئيسها

13:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلنت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي رفضها للاستقالة الجماعية التي تقدم بها رئيسها واثنان من الإدارة.
وقالت الإدارة في بيان: «رفضت الهيئة الإدارية خلال الاجتماع استقالة الرئيس الفريق الطيار شهاب جاهد، وعضو الإدارة علي زغير وأمين السر محمد صوب الله».
وأضافت: «نرفض الاستقالة، لأن الفريق الأول يحتاج للتكاتف والوقوف إلى جانبه، لاسيما أن هناك مباراة تنتظر القوة الجوية في غاية الأهمية أمام الزوراء في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العراق».
وتابعت: «نسعى لترتيب الوضع الإداري من أجل الاستعداد لبطولة الكأس، حيث تعول عليها إدارة النادي والجمهور من أجل الفوز والذهاب بعيداً للتتويج باللقب لإضافته إلى خزائن النادي».
من جانب آخر، يلتقي فريق القوة الجوية مساء الأربعاء، على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد مع ضيفه فريق النجف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وتكتسب المباراة أهمية كبيرة لفريق القوة الجوية، لأنه يخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد قحطان جثير، الذي سيسعى جاهداً إلى كسب جمهور الفريق الكبير من أجل تصحيح مساره في منافسات الدوري، والحصول على مركز الوصيف بعد أن ضمن فريق الشرطة لقب الدوري منذ الجولة قبل الماضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"