عادي

مؤمن سليمان يرغب في البقاء مع الشرطة العراقي

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
جدد المصري مؤمن سليمان، مدرب فريق الشرطة، المتوج بلقب الدوري العراقي الممتاز قبل سبع جولات من نهايته، رغبته الكبيرة في البقاء مع الفريق الموسم المقبل، برغم تلقيه بعض العروض من الفرق المصرية.
وقال سليمان: من دون أدنى شك لديّ الرغبة الكبيرة في البقاء مع فريق الشرطة في الموسم المقبل، برغم العروض العديدة التي قدّمت لي من إدارات الأندية المصرية.
وأضاف، أن «العمل مع فريق الشرطة كان منظماً، وهناك منظومة متكاملة تعمل معي ساعدتني على تحقيق النجاح وكسب لقب الدوري قبل نهايته بسبع جولات، وهنا لا بد من تحديد المدربين المساعدين أحمد صلاح وحسين عبد الواحد، فضلاً عن الإداريين وكل المفاصل الأخرى التي أسهمت بتحقيق النجاح».
وتابع: «لذلك عملية بقائي مع فريق الشرطة في الموسم المقبل لم تحسم لغاية الآن، لكن هناك بوادر لتحقيقها ومن أهم هذه البوادر نجاحنا في الموسم الحالي الذي مر من دون مشاكل تذكر، كذلك تمسك جمهور الفريق بنا كطاقم تدريبي، والأيام أو الأسابيع المقبلة هي التي ستفصح عن ذلك».
وتابع: «المباريات المتبقية لفريق الشرطة مهمة أيضاً وليست تحصيل حاصل، لأنني أسعى إلى الوصول إلى 100 نقطة، كذلك بالمقابل أحاول جاهداً منح اللاعبين الشباب الفرصة في المشاركة بالمباريات المتبقية، حتى تكون مشاركتهم فاعلة في خطف اللقب».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"