عادي

«ماكلارين» تفتتح في دبي أكبر مركز خدمة بالمنطقة

17:49 مساء
قراءة دقيقتين
ماكلارين

دبي: «الخليج»

تعزز ماكلارين تواجدها إقليمياً بافتتاح أكبر مراكز الخدمة المخصّصة والمعتمدة في المنطقة في دبي لتقديم أفضل مستويات الخدمة في شارع الشيخ زايد.
وقال جمعة خليفة النابودة، عضو مجلس الإدارة لمجموعة شركات خليفة جمعة النابودة،: «من دواعي سروري أن أؤكد لجمهور السيارات الفخمة والسيارات خارقة الأداء أنّ مركز الخدمة الأحدث قد فتح أبوابه على مصراعيها لكلٍ من العملاء الحاليّين والجدد. وبينما نمضي بخطى ثابتة نحو أول سنة من النجاحات والإنجاز نتطلع لمزيد مما يثري تجارب عملائنا بتمثيلنا علامة مرموقة ومحببّة لعشّاق السيارات، McLaren. ولا يقف طموحنا عند هذا الحد، إذ إنّنا نقدّم مستوى غير مسبوق من الخدمة التي تتمحور حول رغبات عشاق السيارات والتي تفوق جميع تصورات العملاء في دبي والإمارات الشمالية».
 من جانبه، عبّر محمد فوزي، المدير التنفيذي لشركة McLaren Automotive في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن رضاه بهذا الإنجاز التاريخي، بقوله: «أودّ تهنئة فريق McLaren دبي على نجاحه المبهر في إتمام انطلاقة مركز الخدمة الأضخم والأحدث بما يتميّز به من تقنيات رائدة تسبق عصرها. ولا أخفيكم أن افتتاح هذه المنشأة الفريدة كانت لحظة آسرة ومملوءة بالحماس للجميع في الإمارات نتيجة لاستثمارات قيّمة من أجل تقوية حضورنا في هذا السوق النشط والأساسي. وكلّي ثقة بأن هذه تعد خطوة تاريخية تدفعنا نحو الاستمرار في تقديم أعلى معايير خدمة للعملاء، وتقديم تجربة رائدة لا نظير لها في تحقيق الرضاء التام وقمة الالتزام بالمعايير».
ويمتاز مركز الخدمة الجديد بكونه مجهّزاً على أكمل وجه، ويمتدّ على مساحة 3,400 متر مربّع متضمّنة ست مناطق خدمة متباينة، مضافاً لأحدث الأجهزة والمعدات على الإطلاق لتقديم أرقى رعاية لعملائنا وسياراتهم الفخمة، حيث إن العمليات كل مدارة من قبل فريق مختصّ من مهندسي McLaren بخبراتهم التي تزيد على زهاء 40 عاماً من الإبداع والتميز. وكسابقة جديدة، يمكن لهذا المركز أن يستقبل ما لا يقل عن 150 سيارة شهرياً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"