عادي

هبوط العروبة وبقاء الظفرة

20:58 مساء
قراءة دقيقتين
الظفرة: محمد مصطفى
حسم الظفرة سباق البقاء في دوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه على العروبة 2-1 في المباراة التي جرت الأربعاء على استاد حمدان بن زايد في منطقة الظفرة في الجولة الـ 26 الأخيرة من المسابقة.
ولحق العروبة بفريق الإمارات وعاد إلى دوري الهواة بعدما قضى موسماً واحداً في دوري المحترفين،في حين أمن الظفرة البقاء للعام الـ11 توالياً.
ورفع الظفرة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد العروبة عند 18 نقطة.
وكان يكفي الظفرة التعادل أو الفوز لضمان البقاء في دوري المحترفين، بينما كان العروبة يحتاج للإنتصار فقط.
جاءت البداية لصالح العروبة على مستوى الأفضلية ونجح في التقدم بالهدف الأول من ضربة رأسية قوية من محمد خلفان مستفيداً من عرضية البرازيلي جانلوكا مينيز في الدقيقة 16، ولم يستسلم الظفرة وسجل هدف التعادل من أول هجمة له عبر وليد عمبر الذي سدد الكرة التي مررها لها السنغالي ماكيتي ديوب في المرمى( 28).
وواصل الظفرة البحث عن الهدف الثاني وقاد عدد من المحاولات، وأكمل العروبة اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 41 بعد طرد لاعبه ابوليانو كاك لاعب العروبة لتدخله العنيف على لاعب الظفرة جيليرمي بعد العودة إلى تقنية الفيديو«فار».
وبعد العودة من غرف الملابس بحث الظفرة والعروبة عن هدف الفوز وكان أصحاب الأرض الأقرب وأضاع عدد من الفرص السهلة خاصة من البرازيلي جيليرمي مع تألق لافت لحارس العروبة أحمد حمدان.
واجرى فتحي العبيدي تبديلين وسحب محمد خلفان وناشد عبدالقادر ودفع بأحمد موسى ولورناد استيفن، واشرك مدرب الظفرة محمد الجنيبي وسهيل المنصوري مكان وليد عمبر وسلطان الغافري.
ونجح البديل سهيل المنصوري من تسجيل الهدف الثاني للظفرة في الدقيقة 89.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"