عادي

الجمعة أول أيام «التخفيضات الكبرى» في دبي

22:35 مساء
قراءة دقيقتين
فعالية التخفيضات الكبرى في دبي لليوم الثالث من سيتي سنتر ديرة - محمد شعلان

دبي: «الخليج»

تنطلق الجمعة 27 مايو، فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وتستمر حتى يوم الأحد.

وتقدم هذه الفعالية فرصة للمتسوقين لربح جوائز وعروض استرداد النقود في مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في مختلف أنحاء مدينة دبي.

وتعد «3 أيام من التخفيضات الكبرى» من أهم الأحداث المرتقبة السنوية لسكان دبي وزوارها.

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن انطلاق فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، أحد الأحداث المهمة المدرجة ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، بين الجمعة 27 مايو/ أيار وحتى الأحد 29 مايو/ أيار الجاري في مختلف مراكز التسوق والمتاجر في دبي.

وبمشاركة واسعة من أشهر العلامات التجارية العالمية التي تقدم للمتسوقين من سكان دبي وزوارها تخفيضات تصل إلى 90%. تتنوع العروض المميزة ما بين التخفيضات المذهلة، والاسترداد النقدي، والمكافآت، والجوائز القيمة، حيث سيستفيد المتسوقون من صفقات رائعة على العلامات التجارية المحلية والعالمية المفضلة لديهم في عالم الموضة والجمال والإلكترونيات.

وتعد فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» من أهم الأحداث المرتقبة السنوية، والتي تقام على مستوى المدينة في مختلف مراكز التسوق الرئيسية في دبي بما في ذلك «مول الإمارات»، و«سيتي سنتر ديرة»، و«سيتي سنتر مردف»، و«سيتي سنتر الشندغة»، و«سيتي سنتر معيصم»، و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، و«دبي مول»، و«دبي مارينا مول»، و«دبي هيلز مول»، و«ميركاتو» و«تاون سنتر جميرا»، و«ابن بطوطة مول»، و«سوق التنين 1 و2»، و«سيركل مول»، و«ذي بوينت»، و«نخيل مول»، و«جيت أفينيو» في مركز دبي المالي العالمي وغيرها.

وخلال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، يمكن لعشاق الساعات والمجوهرات الاطلاع على أحدث تشكيلة منها للرجال والنساء من العلامات التجارية العالمية المفضلة حيث يمكنهم الاستمتاع بتخفيضات بنسبة تتراوح ما بين 25 و50% على نطاق واسع من الموديلات.

ومع اقتراب فصل الصيف، سيحصل عشاق الجمال ومستحضرات التجميل على فرصة تسوق العلامات التجارية المفضلة لديهم والاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات. حيث تقدم سلسلة المتاجر تخفيضات تتراوح ما بين 25 و75% على منتجات العناية بالبشرة والمكياج والعطور.

ولمن يتطلع إلى تجديد منزله هذا العام، فهناك الكثير من العروض التي يمكن الاستفادة منها، حيث تقدم متاجر الأثاث وإكسسوارات المنازل تخفيضات تتراوح ما بين 25 و90%. أما عشاق الموضة، فهم على موعد مع أفضل العروض خلال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، بمشاركة العديد من العلامات التجارية. وكذلك، يمكن الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية، والفوز بجوائز قيمة عند شراء بعض المنتجات المختارة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"