مقال مدفوع

«جراند لوكس بروبرتيز» تبيع قطعة أرض فاخرة في دبي هيلز

10:30 صباحا
قراءة دقيقتين
Grand Lux properties -  جراند لوكس بروبيرتيز

تمت عملية بيع قطعة أرض في دبي هيلز ڨيوز التي تقع في منطقة دبي هيلز استيت بمبلغ يقارب الـ 38 مليون ونصف المليون درهم، من قبل Bardia Eshghi من جراند لوكس بروبرتيز، وهو أعلى سعر لقدم مربعة في تلك المنطقة.

دبي هيلز استيت المطورة من قبل إعمار للعقارات، منطقة ناشئة ذات خصائص ومزايا عديدة ومتنوعة، فهي مستوحاة من الممرات التي تكسوها الخضرة والإطلالة الفريدة على برج خليفة وأفق دبي الساحر، وتقع في مكان استراتيجي بالقرب من شارع الخيل الذي يربط ما بين المنطقة ودبي مول، أكبر وجهة تسوق في العالم، وأيضا بالقرب من مطار دبي الدولي. 
تستغرق عملية الوصول منها إلى وسط مدينة دبي 15 دقيقة، 15 دقيقة أخرى هي مسافة الوصول من دبي هيلز إلى مرسى دبي، وأيضا عشرون دقيقة إلى مطار دبي الدولي، ونصف ساعة إلى مطار آل مكتوم الدولي. 

دبي هيلز

تحتوي المنطقة على مرافق عديدة، كدبي هيلز مول وجهة التسوق الجديدة والتي تمتد على مساحة 282 ألف متر مربع، ملعب جولف عالمي من 18 حفرة، مليون ونصف متر مربع تقريباً من المساحات الخضراء، حديقة دبي هيلز بارك والتي تمتد على مساحة 180 ألف متر مربع، 3 مدارس، 54 كيلومتر طول مسار للدراجات الهوائية، والعديد من المرافق الأخرى العصرية والفاخرة. 

تمت عملية البيع من قبل جراند لوكس بروبرتيز، الشركة الرائدة في مجال العقارات في دبي، بإدارة المدير العام، السيد Bardia Eshghi، وهي شركة تقدم خدمات عقارية لمشترين العقارات في دبي، والتي تحتوي على محفظة فاخرة من أفضل العقارات وأفخمها في الإمارة، من عقارات سكنية متميزة، فلل فاخرة، شقق لشراء والإيجار، بينتهاوس، والعديد من أنواع العقارات الأخرى.
 تهدف الشركة إلى تقديم جودة متَسقة ونتائج ممتازة مع مراعاة المعايير الأساسية وفحص الجودة قبل توجيه الزبون إلى أي عقار. كما تعمل جراند لوكس بروبرتيز على على تحسين خططها وثقافتها للعمل لتضمن استراتيجية مركزة ومبنية بالكامل على تحليل شامل للسوق، بالإضافة إلى تخطيط موجز للعثور على أفضل العقارات السكنية والتجارية في دبي.

دبي هيلز - جراند لوكس بوربيرتيز

ومن المزايا العديدة التي تقدمها الشركة للمشترين، أنه في حال شراء عقار بقيمة مليوني درهم فسيحصل المشتري تلقائياً على الإقامة الذهبية، و هو ما شجع الكثير من المشترين والمهتمين بالعقارات في دبي على شراء العقارات في دبي خلال هذه السنة.
وفي سياق آخر، باعت جراند لوكس بروبرتيز قطعة أرض في نخلة جميرا بقيمة 80 مليون درهم، تقع هذه الأرض في موقع مميز وفريد ذي إطلالة ساحرة على الخليج العربي، قطعة الأرض التي تمكن مشتريها من بناء بيت أحلامه في موقع يعتبر من الأفضل في مدينة دبي.
للتواصل مع جراند لوكس بروبرتيز: 
971567718800+
[email protected]
https://grandluxproperties.com
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"