عادي

وفد من الاتحاد الأوروبي يزور «الوطنية لحقوق الإنسان»

00:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

زار وفد من الاتحاد الأوروبي، برئاسة هانا نيومان، رئيس وفد العلاقات مع شبه الجزيرة العربية في البرلمان الأوروبي، ونائب رئيس اللجنة الفرعية لحقوق الإنسان، مقر الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان في أبوظبي، في إطار تعزيز سبل التعاون على الصعيد الدولي.

استعرض مقصود كروز، رئيس الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان خلال لقائه بالوفد الأوروبي، رؤية الهيئة وتطلعاتها، وبحث فرص التعاون المستقبلية مع الوفد الزائر.

من جهة أخرى، تشارك الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، في الدورة العادية التاسعة عشرة للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان، التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي التي تقام بمقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بمدينة جدة، خلال الفترة من 22 حتى 26 مايو 2022، وذلك في إطار السعي الدائم لتعزيز أفضل الممارسات الحقوقية المختلفة من خلال التعاون المثمر والبنّاء ومد جسور التواصل مع كافة الدول والمنظمات.

ويترأس مقصود كروز، رئيس الهيئة، الوفد الذي يضم الأمين العام الدكتور سعيد الغفلي ورئيس لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية، وأميرة الصريدي ومدير مكتب الرئيس عمرو القحطاني. وشارك الوفد في الجلسة النقاشية الخاصة حول دور المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في تعزيز حقوق الإنسان وحمايتها في بلدان منظمة التعاون الإسلامي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"