عادي
شيالو: بطولة دبي الأقوى في العالم

أبطال طوكيو يتألقون في اليوم الثاني لـ «دولية فزاع للريشة الطائرة»

19:45 مساء
قراءة دقيقتين
بطل ذهبية طوكيو الماليزي شيالو
بطل ذهبية طوكيو الماليزي شيالو

تألق 4 من نجوم دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة (طوكيو 2020) في اليوم الثاني ل«دولية فزاع للريشة الطائرة لأصحاب الهمم» التي تقام بصالة مكتوم بن محمد في نادي شباب الأهلي، موجهين إنذاراً شديد اللهجة للمنافسين بأنهم في قمة جاهزيتهم للوصول إلى منصات التتويج في نسخة دبي لتكرار مشهد طوكيو.

ونجح الماليزي شيالو الحاصل على ذهبية طوكيو والذي يشارك في «دولية فزاع» للمرة الرابعة، في الفوز على الهندي كاران 2 0، ضمن مباريات الدور التمهيدي التي تقام بنظام دوري المجموعات، فيما حقق الياباني دياكي الذي حصل أيضاً على ذهبية طوكيو على الكراسي المتحركة، الفوز على نظيره الإندونيسي اندريه بنتيجة 2 0.

كما فاز الهندي بارمود صاحب ذهبية طوكيو على الكاميروني أزدوري 2 0، بينما عبر كاي بطل هونغ كونغ الحاصل على فضية دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة نظيره الياباني يوهي 2 0 أيضاً.

وتؤكد البداية القوية للأبطال البارالمبيين المشاركين في الحدث، أن البطولة في مراحلها النهائية ستشهد تنافساً قوياً من أجل الوصول إلى منصات التتويج في وجود منافسين أقوياء.

وأعرب البطل الماليزي شيالو عن سعادته بالوجود في بطولة فزاع الدولية للمرة الرابعة، متطلعاً إلى أن يحقق الذهبية الثالثة بعد حصوله على 3 ميداليات خلال مشاركاته الثلاث الماضية بواقع «ذهبيتين وفضية».

ووصف شيالو بطولة فزاع بأنها الأقوى في العالم، حيث تستقطب الأبطال النخبة البارالمبيين من أصحاب الخبرات، مبيناً أن الحدث بات محط أنظار أصحاب الهمم في العالم، حيث يسعى اللاعبون لحجز مقاعدهم في الدورات البارالمبية عبر بوابته.

وأكد استعداداته لتكرار مشهد طوكيو في قمتها، متطلعاً إلى أن يحصد نتائج إيجابية في نسخة دبي التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.

وأكدت البطلة المصرية شيماء عبد اللطيف أن بطولة فزاع من الأحداث المهمة في خريطة أصحاب الهمم العالمية، حيث يوجد بها دائماً الأبطال النخبة ونجوم العالم في اللعبة.

وأشارت إلى أنها تسعى في النسخة الحالية إلى تحسين تصنيفها الدولي، حيث إنها تحتل المرتبة الخامسة عالمياً من في التصنيف الأخير.

وقالت: «أسعى بكل تركيز من أجل الوصول إلى القمة والوجود في النسخة الجديدة لبطولة العالم التي تقام في اليابان أكتوبر المقبل، وهو ما يتطلب جهداً مضاعفاً لتحقيق ذلك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"