عادي

الحب يقطع الكهرباء عن قرية هندية

18:18 مساء
قراءة دقيقتين
الحب يقطع الكهرباء عن قرية هندية

إعداد: مصطفى الزعبي

طرد رجل هندي من قريته لقطعه التيار الكهربائي عن القرية مراراً وتكراراً، حتى يتمكن من لقاء حبيبته.
واضطر سكان قرية جانيشبور بولاية بيهار الهندية لعدة أسابيع إلى تحمل انقطاع التيار الكهربائي المتكرر الذي يحدث بعد ساعات قليلة من غروب الشمس، دون معرفة السبب، ولم تبلغ شركة الكهرباء عن أي أعطال في شبكة الكهرباء، ولم تكن أي من القرى المجاورة تتعامل مع مشكلات مماثلة. 
وبدأ سكان القرية ينتبهون للوقت الذي يحدث فيه الانقطاع، وتوصلوا إلى استنتاج مفاده بأن الكهرباء تنقطع عمداً، وبدأوا في الاشتباه في وجود خطأ، وتوصلوا إلى خطة للتحقيق.
وفي إحدى الليالي، بعد انقطاع التيار الكهربائي، شكل عدد من سكان جانيشبور مجموعة للتقصي، وقرروا البحث في القرية للحصول على إجابات. بعد تمشيط الشوارع، وصلوا إلى ساحة مدرسة القرية؛ حيث اكتشفوا اثنين من العشاق يحاولان الحفاظ على سرية علاقتهما. كما اتضح، أن الرجل، الذي تم التعرف إليه بأنه كهربائي يحب إحدى فتيات القرية، ويحاول إبقاء حبهما سراً، لدرجة أنه قطع الكهرباء لمدة 2- 3 ساعات في كل ليلة يتواعدان فيها، فقط حتى لا يراهما الناس.
وعاقب سكان القرية الكهربائي بالضرب والسير بشوارع القرية مكبلاً كعقاب، لكن كانت نهاية القصة سعيدة للعاشقين؛ حيث أجبر وجهاء القرية العاشقين على الزواج.
ووفقاً لسكان القرية، أنقذ الزواج الكهربائي من التداعيات القانونية؛ حيث لم يتم توجيه أي اتهامات ضده، وفقاً لضابط الشرطة المحلي فيكاس كومار آزاد، الذي قال: «علمنا بالحادث، لكننا سنتخذ الإجراءات بمجرد تلقي شكوى فقط دون توجيه عقاب له».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"