عادي

فيديو| سقوط عصابة «أحجار السموم» في قبضة شرطة أبوظبي

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
العصابة في قبضة الشرطة

أبوظبي: «الخليج»
تمكنت شرطة أبوظبي، من ضبط عصابة مكونة من 4 عرب، وبحوزتهم 600 ألف قرص كبتاغون، في عملية أطلقت عليها اسم «أحجار السموم»، حيث استطاع رجال المكافحة وبخبرتهم الميدانية، كشف الأسلوب الاحترافي للعصابة، وإحباط محاولتها إخفاء المخدرات داخل أحجار البناء.
أكد اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي، اهتمام شرطة أبوظبي باتباع استراتيجية متكاملة لملاحقة مروجي المخدرات وضبطهم، مهما لجأوا إلى طرائق مختلفة وأساليب مضللة، للترويج لتجارتهم الإجرامية الخاسرة.
وذكر العميد طاهر غريب الظاهري، مدير مديرية مكافحة المخدرات، أن هذه العصابة حاولت إخفاء المخدرات بأسلوب جديد، بداخل الأحجار التي تستخدم للبناء. ولكن كفاءة رجال المكافحة حالت دون تحقيق هدفهم. مؤكداً أن نجاح شرطة أبوظبي في ضبط المواد المخدرة، والقبض على المروّجين يعود إلى دعم القيادة الرشيدة لملف مكافحة المخدرات، وتوفير الممكنات اللازمة لملاحقة المتورطين بقضايا المخدرات، تحقيقاً للاستراتيجية الوطنية لتعزيز الأمن والأمان بالإمارة، عن طريق اكتشاف الجريمة والوقاية منها. ودعا أفراد المجتمع، إلى تعزيز سبل التعاون مع شرطة أبوظبي، في تطويق آفة المخدرات، والحدّ من مخاطر تفشّيها بين الشباب، عبر الإبلاغ الفوري عن أي معلومة قد تردهم بخصوص قضايا المخدرات، وعدم التجاوب مع الدعايات العشوائية للترويج للمخدرات، وبالأخص عبر مواقع التواصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"