عادي

كلباء يعادل بني ياس ب8 لاعبين.. ومدرب «السماوي» يشعر بالخجل

21:28 مساء
قراءة دقيقتين

لعب اتحاد كلباء بثمانية لاعبين مع مضيفه بني ياس ومع ذلك حقق معه تعادلاً مثيراً 1-1 في الجولة الأخيرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وشهدت المباراة الكثير من المفارقات، بعدما تقدم بني ياس منذ الدقيقة الأولى عبر ركلة جزاء مع طرد لحارس كلباء جمال عبدالله، ثم تم طرد اللاعب الثاني ويلدر كارتجينا في أواخر الشوط الأول، قبل ان يتم طرد محمد يوسف مع مطلع الشوط الثاني، ومع ذلك استطاع «النمور» ادراك التعادل.

وعبر الروماني إيسايلا مدرب بني ياس عن غضبه مما حصل، وقال بعد المباراة: للمرة الأولى في حياتي أخجل من الحديث عن مباراة، لقد تعادلنا مع فريق ينقصه ثلاثة لاعبين.

لم تكد تمضي دقيقة واحدة فقط على صافرة البداية، حتى كان الحكم يحتسب ركلة جزاء لصالح بني ياس، بعد قيام حارس اتحاد كلباء جمال إسماعيل بارتكاب مخالفة داخل منطقة الجزاء،لينبري لتنفيذ الركلة نيكولاس خمينيز بنجاح، محرزًا هدف بني ياس الأول علماً بأن هذه الحالة كلفت اتحاد كلباء خروج حارسه الأساسي بالبطاقة الحمراء، مما اضطر مديره الفني إلى إجراء تبديل مبكر، تمثل بدخول الحارس جمال عبدالله بدلاً من زكريا محمد.

وشهدت الدقيقة 41 إشهار البطاقة الحمراء مجدداً لاتحاد كلباء بعد طرد لاعبه البيروفي ويلدر كارتجينا، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، حيث قام بضرب اللاعب المنافس بالمرفق، ليستأنف اتحاد كلباء المباراة بتسعة لاعبين، واجهوا صعوبات جمة في احتواء جموح بني ياس الهجومي، وهو المشهد الذي تواصل حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يكد الحكم يطلق صافرة البداية حتى عاد لإشهار البطاقة الحمراء مجدداً، وأيضاً للاعب اتحاد كلباء محمد يوسف، الذي سبق له وأن دخل بديلاً للاعب أحمد جشك نهاية الشوط الأول، لكن حالة النقص العددي الحادة التي عانى منها اتحاد كلباء لم تمنعه وبثمانية لاعبين من إدراك التعادل بواسطة عبدالعزيز حمد في الدقيقة 53، من تسديدة حرة قوية، وقد حافظ «النمور» على النتيجة حتى نهاية اللقاء رغم انه يلعب بثمانية لاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"