عادي
بحث أهمية تبني التكنولوجيا

معرض الفنادق في دبي يناقش دور القيادات النسائية

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعالية
دبي: «الخليج»
استضاف معرض الفنادق في دبي خلال اليوم الثاني مجموعة من كبار قادة الصناعة من جميع أنحاء الدولة، لأجل تبادل الخبرات والابتكارات حول مجموعة واسعة من المواضيع التي تخص قطاع السياحة والضيافة في جميع أنحاء العالم. وناقشت الفعاليات مدى أهمية المرأة في الصناعة، والدور المتنامي للتكنولوجيا، كما حضر سلسلة الفعاليات وورش العمل الآلاف من الزوار على مدار اليوم، في مركز دبي التجاري العالمي.
وكان برنامج الفعاليات المتنوعة يعكس الأهمية المستمرة لحدث الضيافة الأكبر والرائد في المنطقة، الذي جمع بين الخبراء والمبتكرين في هذا المجال بعد تعافي الصناعة في أعقاب الجائحة. وتضمن البرنامج قائمة المتحدثين البارزين من أهمهم عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، الذي أشرف على جلسة إحاطة المديرين العامين، كما شملت المناقشات الأخرى التي قادها عدد من الخبراء والقيادات النسائية في قطاع الضيافة والسياحة، الحديث حول مستقبل الضيافة وكيفية تدريب المواهب الإقليمية والاحتفاظ بها وتقديم فرص العمل المناسبة لها.
كما ضمت الفعاليات قمة الضيافة ونمط الحياة وعلاجات العافية والسبا والتي تعدُ أحدث إضافة إلى مجموعة المؤتمرات التي نظمها الحدث، حيث يقدم الخبراء لمحة عامة عن سوق العافية في قطاع الضيافة مع عروض ترفيه متنوعة كانت جزءاً من المعرض، حيث يسمح للمشترين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بالوصول إلى مجموعة من الموردين العالميين للمنتجات والخدمات الترفيهية المتعددة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"