عادي

«الروح الإيجابية» تنظم بطولة كرة القدم للصالات

13:25 مساء
قراءة دقيقتين
نظمت مبادرة الروح الإيجابية في شرطة دبي بالتعاون مع مركز شرطة البرشاء، ومجلس دبي الرياضي، ومدرسة دبي الوطنية فرع البرشاء، بطولة كرة القدم للصالات للمدارس الخاصة في نسختها الأولى، بمشاركة 12 فريقاً يمثلون 10 مدارس للفئتين العمريتين 13 عاماً، و17 عاماً.
وحضر فعاليات البطولة العقيد أحمد عبيد بن حضيبه، رئيس قسم التسجيل الجنائي في مركز شرطة البرشاء، ومحمد بالهول ممثلاً عن مجلس دبي الرياضي، وأسامة عجول المدير العام، وسعاد أبو حرب، مديرة مدرسة دبي الوطنية في البرشاء، والنقيب عوض مبارك، وفاطمة بوحجير من مبادرة الروح الإيجابية.
وفي بطولة الفئة العمرية 17 عاماً، حقق فريق مدرسة دبي الوطنية في البرشاء، المركز الأول، وجاء فريق مدرسة دبي الدولية في القوز في المرتبة الثانية، فيما حقق فريق المواكب المركز الثالث، وحصل كل من حمد قيس على هداف البطولة برصيد7 أهداف، وعبد الله حميد على أفضل حارس مرمى، ومايد محمد أفضل لاعب بالبطولة.
وفي الفئة العمرية 13 عاماً، فاز بالمركز الأول فريق مدرسة الاتحاد الممزر، وحل ثانياً فريق الأهلية الخيرية دبي، ومدرسة دبي الوطنية في الطوار ثالثة، فيما فاز عيسى عبد الله من مدرسة الأرقم بكأس أفضل هداف برصيد 4 أهداف، وراشد البلوشي أحسن حارس مرمى، وحميد عبد الله أفضل لاعب من مدرسة الاتحاد الممزر.
وشملت البطولة محاضرات نظمتها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للمرور، للتوعية من الجرائم الإلكترونية والابتزاز الإلكتروني وأخطار تعاطي المخدرات على المتعاطي وأسرته، إلى جانب التوعية بخطورة القيادة بطيش وتهور.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"