عادي

«ريسبونس بلس» تتوسع في السعودية بتدشين فرع في الرياض

15:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

يعتزم مجلس إدارة شركة ريسبونس القابضة، التابعة لشركة «ألفا ظبي»، إصدار قرار بالتمرير يوم 31 مايو الجاري، من أجل النظر والمناقشة في خطة توسع أعمال الشركة في المملكة العربية السعودية، عن طريق فتح فرع جديد للشركة التابعة «الشركة السعودية «ريسبونس بلس» للخدمات الطبية شركة شخص واحد» في الرياض.
وينظر المجلس أيضاً في المفوض بالتوقيع الذي سيكون مخولاً من قبل مجلس إدارة الشركة، لتنفيذ الخطة هذه في حال إقرارها، بالإضافة إلى مناقشة أية مسائل أخرى متعلقة بإدارة الشركة.
يذكر إنه وخلال الربع الأول من العام الجاري، استكملت «ريسبونس بلس القابضة» تجهيز 100% من مستلزمات جميع مشاريعها المميّزة في أبرز المواقع، ومنها جامعة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية في السعودية، و«القناة»، وOXY، وسيف بن درويش، ونادي الأهلي دبي، وفورمولا 1 العربية السعودية 2022، وغيرها الكثير.
لدى الشركة خطط نمو كبيرة وكانت قد افتتحت عيادة «اوكيوميد كلينيك»، أول مركز طبي متخصص في إمارة الفجيرة، بالإضافة إلى المركز الجديد للتدريب على التكنولوجيا الصحية في دبي، إلى جانب مركز التدريب الحالي في أبوظبي.
وأعلنت «ريسبونس»، عن أداء مالي قوي في الربع الأول، حيث بلغ صافي الأرباح 14.31 مليون درهم، في مقابل خسارة بلغت مليون درهم في الفترة ذاتها من العام السابق، فيما بلغ إجمالي العوائد 87.7 مليون درهم في 31 مارس 2022، مقارنةً بـ0.4 مليون درهم في مارس من العام 2021.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"