عادي

«سو بريتي» للأزياء يعود إلى دبي بأبرز المصممين

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يعود معرض سو بريتي، إحدى فعاليات الموضة والأزياء وأسلوب الحياة الرائدة في دولة الإمارات، إلى دبي بدورته السابعة والعشرين. وتشهد النسخة الصيفية المرتقبة من المعرض مشاركة مجموعة من نخبة المصممين من جنوب آسيا في سويس أوتيل المروج، السبت 4 يونيو. ولقيت الفعالية استحساناً كبيراً بين صفوف مجتمع الموضة والأزياء في دولة الإمارات، كونها المعرض الوحيد الذي يجمع أشهر مصممي الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات في الهند وباكستان على أرض الإمارات. وتستمر الفعالية ليوم واحد؛ حيث تستعرض الإبداعات الفريدة لمجموعة من المصممين المبتدئين والمحترفين ومنتجات متنوعة من شركات التوزيع.

وتشهد دورة هذا الصيف مشاركة مجموعة من المصممين البارزين الذين يستعرضون تشكيلاتهم الفريدة ومنتجات علاماتهم الشهيرة على مستوى العالم أمام عشاق الموضة.

وتضم أبرز الأسماء المقرر مشاركتها في المعرض رينا راكا، مصممة الأزياء الهندية الحائزة جوائز، والمصممة بالافي بوري، التي أطلقت مؤخراً علامة الأزياء الإماراتية الخاصة بها بالتزامن مع شهر رمضان المبارك في دبي، إلى جانب استوديو ساجد، المتخصص بتصميم الملابس الهندية التقليدية الأنيقة.

ولقيت فعالية سو بريتي، التي تتولى تنظيمها بريتي ناندا، منظمة الفعاليات الخبيرة والمقيمة في دبي، إشادة كبيرة من قبل الجهات العارضة والضيوف على حد سواء، بفضل ما تقدمه من منصة فريدة تجمع أكبر الأسماء في مجال الموضة وأسلوب الحياة من مختلف مناطق جنوب آسيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"