عادي

كلباء يغير المعادلة.. 8 لاعبين يستطيعون مواجهة 11 لاعباً

21:39 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

حقق اتحاد كلباء أحد أكبر مفارقات دوري أدنوك للمحترفين بعد التعادل 1-1 وبثمانية لاعبين مع مضيفه بني ياس في الشامخة في ختام دوري أدنوك للمحترفين.

واثبت"النمور" ان بأمكان أي فريق إذا أمتلك نفس روحه أمام بني ياس ان يلعب ناقصاً لاعباً في أول دقيقتين مع تسجيل ركلة جزاء عليه، ثم اللعب بتسعة لاعبين وبثمانية لاعبين مع الوصول إلى الدقيقة 50 ، ومع ذلك أدرك التعادل الذي كان يبدو مستحيلاً.

من جهته،واصل فريق بني ياس نتائجة السلبية،في آخر سبع جولات،حيث غاب عن لغة الانتصارات منذ 10 مارس 2020 .

وجاء موسم بني ياس مخييباً للآمال حيث فشل في استمرار حضوره القوي وحصل على المركز التاسع برصيد 31 نقطة،علماً انه كان وصيف النسخة الماضية من المنافسة.

وفي المقابل، نجح اتحاد كلباء في الخروج من مطب النقص العددي الكبير والخروج بالتعادل في المباراة المثيرة، وتفوق المدرب الأوروجوياني داسيلفا الذي انتهى عقده مع كلباء على الروماني إيسايلا رغم ان الأول طرد ولم يكمل متابعة فريقه من على الخط.

من جانبه، شن الروماني دانيال إيسايلا هجوما لاذعاً على لاعبيه، وعبر عن شعوره بالخجل عن الحديث عن مباراة ،مشيراً إلى ان هذا يحدث معه للمرة الأولى في مشواره.

وقال إيسايلا:اللاعبون دائماً كانوا يطلبون فرصة اللعب، وفي هذه المباراة أثبتوا لماذا هم يجلسون على مقاعد الاحتياط، فهم لم يقدروا على فريق يلعب ب 8 لاعبين .

وأشاد إيسايلا بفريق كلباء، مشيراً إلى انه لم يستحق التعادل فحسب بل يستحق الانتصار مقابل الأداء الرجولي في المباراة .

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"